اليوم السبت 01 أكتوبر 2022م
إصابة بالرصاص المعدني خلال اقتحام الاحتلال مخيم الجلزونالكوفية البيرة يحسم «الديربي» ويعتلي صدارة دوري المحترفينالكوفية نقل الأسيرة دينا جرادات إلى مستشفى «رمبام»الكوفية إصابتان بجريمة إطلاق نار في شفا عمروالكوفية ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار «إيان» في فلوريدا إلى 23الكوفية الاحتلال يصادر عشرات الآلاف من الشواقل في الضفةالكوفية محدث بالفيديو|| زوارق الاحتلال تفتح نيرانها بزعم رصد نشاط مشبوه في بحر شمال غزةالكوفية نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادينالكوفية الإعلام العبري: تفعيل نظام إطلاق النار الآلي بعد رصد نشاط مشبوه عند الحدود البحرية مع قطاع غزةالكوفية الأردن يحذر من خطر استمرار استهداف الاحتلال للفلسطينيينالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: صادرت قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود الليلة الماضية عشرات آلاف الشواكل من أنحاء الضفةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: تعرضت قوات الجيش والشاباك الليلة الماضية لإطلاق نار في نابلس دون وقوع إصاباتالكوفية لليوم السابع.. 30 أسيرا إداريا يواصلون الإضراب عن الطعامالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية الأرصاد: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجاتالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمر  الكوفية بالفيديو.. الهزيل: الدم الفلسطيني طريق الأحزاب الإسرائيلية للحصول على مقاعدالكوفية بالفيديو.. السرطاوي: الهيئات الدولية مقصرة تجاه حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية

«ميتا» تستعد لإطلاق تشفير خاص بـ «ماسنجر فيسبوك»

18:18 - 14 أغسطس - 2022
الكوفية:

واشنطن: تستعد شركة "ميتا"، لإطلاق خاصية التشفير من طرف إلى طرف "end-to-end encryption"، لمحادثات تطبيق "فيسبوك ماسنجر" الفردية، والتي سيتم تفعيلها افتراضيا بالنظام الأساسي لتطبيق المراسلة الأشهر دون الحاجة لتدخل من المستخدم.

وأوضحت "ميتا" أنها بدأت باختبار الميزة بشكل رسمي خلال الأسبوعين الماضيين، وأن ميزة "التشفير من طرف إلى طرف" ستكون متاحة في وقت لاحق لمستخدمي ماسنجر حول العالم.

وأشارت، إلى أنه بمجرد طرح الخاصية ستصبح محادثات المستخدمين مؤمنة بالكامل، ولن يتمكن أحدا من قراءتها سوى طرفي الدردشة فقط.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق