اليوم السبت 01 أكتوبر 2022م
إصابة بالرصاص المعدني خلال اقتحام الاحتلال مخيم الجلزونالكوفية البيرة يحسم «الديربي» ويعتلي صدارة دوري المحترفينالكوفية نقل الأسيرة دينا جرادات إلى مستشفى «رمبام»الكوفية إصابتان بجريمة إطلاق نار في شفا عمروالكوفية ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار «إيان» في فلوريدا إلى 23الكوفية الاحتلال يصادر عشرات الآلاف من الشواقل في الضفةالكوفية محدث بالفيديو|| زوارق الاحتلال تفتح نيرانها بزعم رصد نشاط مشبوه في بحر شمال غزةالكوفية نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادينالكوفية الإعلام العبري: تفعيل نظام إطلاق النار الآلي بعد رصد نشاط مشبوه عند الحدود البحرية مع قطاع غزةالكوفية الأردن يحذر من خطر استمرار استهداف الاحتلال للفلسطينيينالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: صادرت قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود الليلة الماضية عشرات آلاف الشواكل من أنحاء الضفةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: تعرضت قوات الجيش والشاباك الليلة الماضية لإطلاق نار في نابلس دون وقوع إصاباتالكوفية لليوم السابع.. 30 أسيرا إداريا يواصلون الإضراب عن الطعامالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية الأرصاد: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجاتالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمر  الكوفية بالفيديو.. الهزيل: الدم الفلسطيني طريق الأحزاب الإسرائيلية للحصول على مقاعدالكوفية بالفيديو.. السرطاوي: الهيئات الدولية مقصرة تجاه حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية

فيديو وصور|| إصابة 7 مستوطنين بينها حالات حرجة في عملية إطلاق نار بالقدس

04:04 - 14 أغسطس - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: أصيب 7 مستوطنين فجر اليوم الأحد، في عملية إطلاق نار قرب المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة.

وذكرت القناة السابعة العبرية أن 7 مستوطنين أصيبوا بجراح، اثنان منهم في حال الخطر الشديد، جراء إطلاق النار على حافلة تقل مستوطنين قرب البلدة القديمة، مشيرة إلى أن منفذ العملية انسحب من المكان.

بدوره، قال الناطق بلسان فرق الإسعاف الإسرائيلية إن العملية وقعت في 3 مواقع مختلفة، الأول تجاه حافلة قرب حائط البراق، والثاني في مكان قريب تجاه سيارة للمستوطنين، في حين تم إطلاق النار على مستوطنين مارة في شارع "معاليه هشالوم"، ما تسبب بإصابة 7 بجراح، اثنان منهم في حال الخطر، و5 ما بين متوسطة إلى طفيفة.

هذا وأوضحت قناة كان العبرية، أن عملية إطلاق النار في القدس نفذها شخص واحد، أطلق 10 رصاصات خلال 10-15 ثانية، على حافلة ومركبتين وانسحب من المكان.

وفي السياق، أفادت مراسلة "الكوفية"، بأن جيش الاحتلال دفع بتعزيزات عسكرية كبيرة لمكان العملية، وبدأ في تمشيط المنطقة بحثاً عن المنفذ.

وبينت أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سلوان شرقي القدس، وحاصرت منزلا بزعم وجود منفذ العملية بداخله، إلا أنها انسحب من البلدة بعد فشلها في العثور على المنفذ.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق