اليوم السبت 08 أكتوبر 2022م
إصابات بالاختناق خلال مواجهات جنوب غرب نابلسالكوفية بالفيديو|| منصور: الأحزاب «الإسرائيلية» فشلت في حسم المعركة الانتخابيةالكوفية بالفيديو|| مخيمر: الاحتلال تهرب من مسؤوليته عن جريمة قتل الطفل ريانالكوفية العميد «اللينو» يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية ملخص مباراة شباب جباليا واتحاد الشجاعية 3-2الكوفية حملة تطالب بإلغاء الحجوزات عبر موقع Booking لانتهاكه حقوق الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يقتحم حي وادي الربابة ويمنع أصحاب الأراضي من قطف الزيتونالكوفية أهداف مباراة شباب جباليا واتحاد الشجاعية 3-2الكوفية حسام الميعاري.. حارس التراث المهجر في عين الحلوةالكوفية شهيدان برصاص الاحتلال في رام الله وقلقيليةالكوفية الصحة: استشهاد الطفل عادل داوود متأثرا بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال الحي عصر اليوم في قلقيليةالكوفية استشهاد الشاب مهدي محمد لدادوة متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال شمال غرب رام اللهالكوفية القائد محمد دحلان يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية المشهراوي يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية الخارجية الروسية تستقبل وفدا من «الشعبية» برئاسة نائب أمينها العامالكوفية الإعلان عن حائزي جائزة نوبل للسلامالكوفية مستوطنون يهاجمون المزارعين جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من القدسالكوفية «الزراعة» توصي بالالتزام بالموعد المحدد لقطف الزيتونالكوفية إصابة فتى بجروح حرجة برصاص الاحتلال في قلقيليةالكوفية

"اشتية" يبحث مع نظيره الجزائري ملف المصالحة الفلسطينية

22:22 - 10 أغسطس - 2022
الكوفية:

أنقرة:  بحث رئيس الحكومة محمد اشتية، اليوم الأربعاء، مع نظيره الجزائري أيمن بن عبد الرحمن، ملف المصالحة الفلسطينية والمستجدات السياسية.

جاء ذلك خلال لقائهما في مدينة قونية التركية، على هامش مشاركتهما في افتتاح دورة ألعاب التضامن الإسلامي في نسختها الخامسة، وفق بيان صادر عن مكتب "اشتية".

وتقام فعاليات النسخة الخامسة من هذه الألعاب خلال الفترة من 9 إلى 18 أغسطس/ آب الحالي بمشاركة 54 دولة إسلامية، تحت إشراف الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي واللجنة الأولمبية التركية.

وبحث الجانبان "ضرورة إنجاح الجهود الجزائرية المشكورة في إنجاز المصالحة الوطنية، ورعايتها لاجتماعات الفصائل الفلسطينية".

إضافةً إلى بحثهما ضرورة إنجاح القمة العربية الحادية والثلاثين المزمع عقدها في العاصمة الجزائرية في1و2 تشرين الثاني المقبل، والتي ستحمل اسم فلسطين.

وأطلع اشتية نظيره الجزائري على المستجدات السياسية، ووضعه "في صورة الانتهاكات التي تمارسها حكومة الاحتلال الإسرائيلي" ضد الشعب الفلسطيني.

وفي 6 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، أعلن تبون، اعتزام بلاده استضافة مؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية، واستقبلت بلاده فودا تمثل الفصائل، دون أن يتحدد موعد المؤتمر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق