اليوم الاربعاء 28 سبتمبر 2022م
تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى شهداء جنينالكوفية الإضراب يعم محافظات الضفة حدادا على أرواح شهداء جنينالكوفية «حشد» تدين جريمة الإعدام الميداني في جنين وتطالب بمحاسبة الاحتلالالكوفية 775 مليون دولار عجز الحساب الجاري الفلسطيني في الربع الثانيالكوفية دلياني: اقتحام الاحتلال مخيم جنين استكمال لسلسلة الجرائم بحق شعبناالكوفية وزارة الصحة: 4 شهداء و44 مصابا جراء عدوان الاحتلال على مخيم جنينالكوفية شاكيد تطالب بترحيل عائلة الشهيد فادي قنبر من القدسالكوفية أسعار العملات اليوم الأربعاءالكوفية 17 قتيلا بحريق مطعم في الصينالكوفية كتائب شهداء الأقصى تنعى شهداء جنينالكوفية الفصائل تنعى شهداء جنين وتؤكد مواصلة طريق المقاومةالكوفية الخارجية تدين الاقتحام الدموي لمخيم جنينالكوفية مستشفى ابن سيناء في جنين يعلن وصول شهيد رابع متأثرا بإصابته بعيار ناري في الرأسالكوفية 4 شهداء برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم جنينالكوفية مراسلتنا: إصابة حرجة برصاص الاحتلال في بلدة اليامون قضاء جنينالكوفية انتفاضة الأقصى.. 22 عاما مرت والتاريخ لا زال يعيد نفسهالكوفية جيش الاحتلال يعلن اغتيال 4 شبان في مخيم جنينالكوفية الاحتلال يقرر تسليم جثمان الشهيد محمد الشحامالكوفية التفكيكية السياسيةالكوفية في ذكرى رحيل زعيم الأمة جمال عبد الناصر الكوفية

بطولة كأس العالم في قطر تنطلق قبل يوم واحد من موعدها

15:15 - 10 أغسطس - 2022
الكوفية:

 وكالات: كشف مصدر مطلع لرويترز، اليوم الأربعاء، عن موعد انطلاق  كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر، موضحًا أنها ستنطلق قبل يوم واحد من موعدها الأصلي حال موافقة الاتحاد الدولي «الفيفا» على إقامة حفل الافتتاح والمباراة الأولى للدولة المضيفة في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وكانت الخطة الأصلية تقضي بإقامة حفل الافتتاح قبل مباراة قطر في 21 نوفمبر/تشرين الثاني أمام الإكوادور وهو ما خلق وضعا غريبا باقامة مباراتين أخريين قبل الحفل، فيما سيقام حفل الافتتاح تقليديا قبل انطلاق أول مباراة في البطولة.

وكان من المقرر إقامة مواجهة السنغال أمام هولندا في المجموعة الأولى ومباراة إنجلترا أمام إيران في المجموعة الثانية قبل حفل الافتتاح يوم الاثنين.

ويجب أن يوافق رؤساء الاتحادات القارية الستة التابعة للفيفا والرئيس جياني إنفانتينو على هذا التغيير لكن على الرغم من الإخطار المتأخر فمن المتوقع أن يحظى بالدعم.

وسيسمح التحول إلى إقامة حفل الافتتاح والمباراة الأولى في 20 نوفمبر لمباراة السنغال وهولندا المقررة الساعة 1300 بالتوقيت المحلي في 21 نوفمبر على أن تنطلق في وقت لاحق في ذلك اليوم.

ولن تتأثر مباريات المجموعة الثانية في ذلك اليوم بالتغييرات والتي تشمل أيضا مواجهة الولايات المتحدة أمام ويلز.

وتوقع مصدر آخر قريب من المشاورات أن يتم تأكيد هذا التعديل يوم الخميس كحد أقصى مشيرا إلى أن المقترح يهدف كذلك لضمان عدم تحمل المشجعين أي أموال إضافية لتغيير رحلات السفر أو مواعيد الإقامة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق