اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

سيرينا ويليامز تحدد موعد اعتزالها التنس

18:18 - 09 أغسطس - 2022
الكوفية:

متابعات: أكدت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، عزمها اعتزال اللعبة عقب المشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة، رابع البطولات الأربع الكبرى هذا العام.

وقالت سيرينا في حوار مع مجلة "Vogue": "أنا هنا لأخبركم بأنني أبتعد عن التنس تجاه أمور أخرى أكثر أهمية بالنسبة لي"، مضيفة: "هذا أصعب شيء ممكن أن أتخيله، لم أرغب أبدًا في أن ينتهي الأمر، ولكن في نفس الوقت أنا مستعدة لما هو قادم".

وأوضحت: "لسوء الحظ لم أكن مستعدة للفوز ببطولة ويمبلدون هذ العام، ولا أعرف هل سأكون مستعدة للفوز في نيويورك، ولكن سأحاول، وستكون البطولات التحضيرية لها ممتعة".

وأضافت ويليامز: "لا أبحث عن احتفالات وداعية، فأنا لا أعرف كيفية الوداع، هذا أسوأ شيء، ولكن اعلموا أنني ممتنة لكم أكثر من قدرتي على التعبير بالكلمات، فأنتم حملتوني تجاه العديد من الانتصارات والكؤوس، سأفتقد تلك النسخة مني، تلك الفتاة التي لعبت التنس، وسأفتقدكم".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق