اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

برشلونة يقرر تخفيض راتب مدافعه جيرارد بيكيه

18:18 - 09 أغسطس - 2022
الكوفية:

متابعات: كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نادي برشلونة الإسباني يوشك على الوصول إلى اتفاق مع النجم، جيرارد بيكيه بخصوص، تخفيض راتبه السنوي مما يساهم بحل الأزمة المالية التي يعاني منها "البلوغرانا".

وأعلن المدافع المخضرم والقائد الثاني للفريق، بيكيه البالغ من العمر 35 عاما، أنه منفتح على المفاوضات مع فريقه وتقبل بشكل مبدئي فكرة تخفيض راتبه.

ونقلت الصحيفة الإسبانية المختصة، أن الفريق الكتالوني يتفاوض على عقد جديد مع جيرارد بيكيه، في صفقة ستشمل تخفيضا جذريا في الراتب وستستمر حتى العام 2024.

من جانبه كشف نادي برشلونة أنه كان صريحا بخصوص  تجديد عقود حارس المرمى، تير شتيغين، ولاعبي خط الوسط كليمون لينغليت وفرينكي دي يونغ كانت باطلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق