اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية المواصلات تعلن تمديد حملة التخفيض على رسوم الترخيص للمركبات العموميةالكوفية الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب عابود ويغلق طريقا رئيسياالكوفية الصفدي: قلقون من وضع السلطة الفلسطينية ومخاطر انهيارهاالكوفية الخارجية تحذر من عمليات التهويد التي يتعرض لها المسجد الأقصىالكوفية الأهلي المصري يتعاقد مع الكوبي غارسياالكوفية ارتفاع ضحايا غرق عبارة ركاب في بنغلاديش إلى 61الكوفية الصين تسجل 968 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

تيار الإصلاح ينعى شهداء نابلس الثلاثة

13:13 - 09 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: نعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح الشهداء الثلاثة؛ إبراهيم النابلسي، إسلام صبوح، حسين جمال طه، الذين ارتقوا في نابلس عاصمة جبل النار، بعد أن قاوموا بشجاعة وبطولة وكبرياء قوات الاحتلال التي اقتحمت المدين.

وقال التيار في بيان، إن "تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح يزُف القائد إبراهيم النابلسي ورفاق دربه، فإنه يُبرق بالتحية لكل صناديد حركة فتح الذين غادروا مربع الصمت، وانحازوا لشعبهم واختاروا طريق المواجهة المستمرة والمتواصلة مع الاحتلال البغيض، وكرّسوا بعزيمةٍ مبادئ حركتهم وثوابتها".

ودعا تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح جماهير شعبنا في الضفة إلى تعزيز حالة الاشتباك مع الاحتلال وقطعان مستوطنيه، وتطوير أدوات المواجهة مع المحتل حتى كنسه وزواله عن أرضنا.

ويكرر التيار دعوته لتنفيذ قرارات المجلس المركزي، والتوقف فورًا عن التنسيق الأمني المُدان وطنيًا، والذهاب إلى مواجهةٍ شاملةٍ مع الاحتلال في كل المحافل الدولية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق