اليوم الاحد 25 سبتمبر 2022م
كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية كورة عالهوا.. مقابلات مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية مقابلات مباراة شباب رفح والهلالالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب رفح والهلالالكوفية 26 عاما على «هبة النفق» ولا تزال نيران التهويد تهدد الأقصىالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تستعد لاقتحام المصلى القبل لإخراج المعتكفينالكوفية اندلاع حريق في محيط مستشفى المطلع خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في بلدة الطورالكوفية مسيرة ضد انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصىالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية الأسطل: ندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يحرق منزلا ويصيب العشرات بالاختناق في سلوانالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية النبي صالحالكوفية شرطة الاحتلال تدعو المستوطنين لحمل السلاح أثناء فترة الأعياد اليهوديةالكوفية عواصم القرار|| تواصل الاحتجاجات في إيران وسط تصاعد قمع الشرطةالكوفية تحذيرات من عواقب تسيير دوريات مسلحة للمستوطنين شمال الضفةالكوفية مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في أول أيام الأعياد اليهوديةالكوفية

فتوح يدين جريمة الاحتلال في نابلس ويدعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته

12:12 - 09 أغسطس - 2022
الكوفية:

رام الله: أدان رئيس المجلس الوطني روحي فتوح، جريمة الاغتيال التي ارتكبتها قوات الاحتلال بمدينه نابلس اليوم والتي اسفرت عن ارتقاء 3 شهداء و69 إصابة وتدمير البيوت والممتلكات.

وحمل فتوح في بيان له، اليوم الثلاثاء، الاحتلال وحكومته العنصرية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة وتبعاتها، مؤكدا أن سياسة الاعدامات والاغتيالات بدم بارد وسياسة قصف المنازل على رؤوس ساكنيها يتحمل مسؤوليتها المجتمع الدولي الذين يلتزم الصمت دون أي عقاب أو مساءلة.

وقال، "نحن صامدون على أرضنا وسندافع عن وطننا وكرامتنا ومواجهة الاحتلال العنصري وحكومته الفاشية التي تستخدم القتل والاغتيال للتعبير عن مدى تطرفها وعنصريتها".

وأضاف فتوح،  "ستظلنابلس وجنين وغزة وكافة المدن الفلسطينية عصية وشوكة في حلقهم وستواصل صمودها ومقاومتها ضد الاحتلال حتى إفشال أهدافه".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق