اليوم السبت 01 أكتوبر 2022م
البيرة يحسم «الديربي» ويعتلي صدارة دوري المحترفينالكوفية نقل الأسيرة دينا جرادات إلى مستشفى «رمبام»الكوفية إصابتان بجريمة إطلاق نار في شفا عمروالكوفية ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار «إيان» في فلوريدا إلى 23الكوفية الاحتلال يصادر عشرات الآلاف من الشواقل في الضفةالكوفية محدث بالفيديو|| زوارق الاحتلال تفتح نيرانها بعد رصد نشاط مشبوه في بحر شمال غزةالكوفية نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادينالكوفية الإعلام العبري: تفعيل نظام إطلاق النار الآلي بعد رصد نشاط مشبوه عند الحدود البحرية مع قطاع غزةالكوفية الأردن يحذر من خطر استمرار استهداف الاحتلال للفلسطينيينالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: صادرت قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود الليلة الماضية عشرات آلاف الشواكل من أنحاء الضفةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: تعرضت قوات الجيش والشاباك الليلة الماضية لإطلاق نار في نابلس دون وقوع إصاباتالكوفية لليوم السابع.. 30 أسيرا إداريا يواصلون الإضراب عن الطعامالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية الأرصاد: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجاتالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمر  الكوفية بالفيديو.. الهزيل: الدم الفلسطيني طريق الأحزاب الإسرائيلية للحصول على مقاعدالكوفية بالفيديو.. السرطاوي: الهيئات الدولية مقصرة تجاه حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بالفيديو.. حامد: ممارسات روسيا تشكل عبئ على المنظمات الدوليةالكوفية

فيديو|| عطايا: سرايا القدس نجحت في منع الاحتلال من كسر معادلة حماية المقاومين من الاغتيال

22:22 - 08 أغسطس - 2022
الكوفية:

بيروت: قال ممثل حركة الجهاد الإسلامي في بيروت، إحسان عطايا، إن "سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، نجحت في منع الاحتلال من كسر معادلة حماية المقاومين من الاغتيال".

وأكد عطايا، خلال لقائه في برنامج «حوار الليلة»، على قناة «الكوفية»، مساء اليوم الإثنين، أن حركة الجهاد الإسلامي حققت إنجازًا جديدًا وهو حماية المقاومين في مختلف الساحات الفلسطينية، خلال صدها للعدوان الأخير على قطاع غزة.

وأشار، إلى أن جهود الوساطة المصرية بدأت منذ اعتقال قوات الاحتلال للقيادي بسام السعدي في مخيم جنين.

وأضاف، أنه خلال المفاوضات استنفر الاحتلال كل إمكانياته وأغلق المستوطنات في غلاف غزة، والطرقات، لمجرد أنه يتوقع احتمال رد من سرايا القدس.

وأكد، أن خطأ التقدير لدى الاحتلال جعله يبادر في اغتيال القيادي تيسير الجعبري من أجل كسر حركة الجهاد، وظنًا منه أنها لن تقدر على خوض معركة لوحدها.

وذكر عطايا، أن "المعادلة لدى فصائل المقاومة أن أي عملية اغتيال يقابلها قصف تل أبيب".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق