اليوم السبت 01 أكتوبر 2022م
الذكرى الـ 37 لمجزرة «حمام الشط»الكوفية بالأسماء|| قائمة جوازات مصرية جديدة.. وآلية السفر من معبر رفح غدا الأحدالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا على مدخل قرية دير أبو مشعلالكوفية مواجهات مع الاحتلال على مفترق بلدة عرابة جنوب جنينالكوفية إصابة بالرصاص المعدني خلال اقتحام الاحتلال مخيم الجلزونالكوفية البيرة يحسم «الديربي» ويعتلي صدارة دوري المحترفينالكوفية نقل الأسيرة دينا جرادات إلى مستشفى «رمبام»الكوفية إصابتان بجريمة إطلاق نار في شفا عمروالكوفية ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار «إيان» في فلوريدا إلى 23الكوفية الاحتلال يصادر عشرات الآلاف من الشواقل في الضفةالكوفية محدث بالفيديو|| زوارق الاحتلال تفتح نيرانها بزعم رصد نشاط مشبوه في بحر شمال غزةالكوفية نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادينالكوفية الإعلام العبري: تفعيل نظام إطلاق النار الآلي بعد رصد نشاط مشبوه عند الحدود البحرية مع قطاع غزةالكوفية الأردن يحذر من خطر استمرار استهداف الاحتلال للفلسطينيينالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: صادرت قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود الليلة الماضية عشرات آلاف الشواكل من أنحاء الضفةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: تعرضت قوات الجيش والشاباك الليلة الماضية لإطلاق نار في نابلس دون وقوع إصاباتالكوفية لليوم السابع.. 30 أسيرا إداريا يواصلون الإضراب عن الطعامالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية

إدخال صورايخ جديدة للخدمة العسكرية..

فيديو|| كتائب الأقصى - لواء العامودي تعلن انتهاء معركة "التقاء الأحرار"

01:01 - 08 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: أعلنت كتائب شهداء الأقصى - لواء الشهيد القائد نضال العامودي الجناح العسكري لحركة فتح مساء الأخد، عن انتهاء معركة "التقاء الأحرار" لصد العدوان على غزة.

وقال المتحدث باسم الكتائب أيو محمد، خلال كلمة مصورة، إنه تم التفاهم مع الإخوة في سرايا القدس على وقف إطلاق النار في قطاع غزة في تمام الساعة 11:30 من مساء الأحد.

وحذر أبو محمد من غدر الاحتلال، ومشددا على أن الكتائب ستبقى تدافع دوما عن أبناء الشعب الفلسطيني مهما كلفها ذلك من دماء.

وأضاف، "بأمر من قيادة هيئة الأركان، قصف مجاهدونا مدينة تل أبيب المحتلة بصاروخ معين بعيد المدى وذلك ضمن عملية التقاء الأحرار لصد العدوان على غزة"، موضحا أن الكتائب أدخلت صواريخ جديدة للخدمة العسكرية خلال المعركة.

ودخل اتفق وقف إطلاق النار بين فصائل المقاومة وسلطات الاحتلال برعاية مصرية، حيز التنفيذ على الساعة الحادية عشرة والنصف من يوم الأحد.

وشهد قطاع غزة عدواناً إسرائيليا استمر لثلاثة أيام ارتقى خلالها 44 شهيدًا، بينهم 15 طفلاً و4 سيدات وبلغ عدد المصابين 360، وتدمير عشرات المنازل.

وأعانت كتائب شهداء الأقصى - لواء الشهيد نضال العامودي معركة "التقاء الأحرار" لصد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مشددة على أنها لن تترك سرايا القدس وحدها في الميدان مهما كلفها من ثمن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق