اليوم السبت 01 أكتوبر 2022م
عاجل
  • نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادين
ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار «إيان» في فلوريدا إلى 23الكوفية الاحتلال يصادر عشرات الآلاف من الشواقل في الضفةالكوفية محدث بالفيديو|| زوارق الاحتلال تفتح نيرانها بعد رصد نشاط مشبوه في بحر شمال غزةالكوفية نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادينالكوفية الإعلام العبري: تفعيل نظام إطلاق النار الآلي بعد رصد نشاط مشبوه عند الحدود البحرية مع قطاع غزةالكوفية الأردن يحذر من خطر استمرار استهداف الاحتلال للفلسطينيينالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: صادرت قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود الليلة الماضية عشرات آلاف الشواكل من أنحاء الضفةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: تعرضت قوات الجيش والشاباك الليلة الماضية لإطلاق نار في نابلس دون وقوع إصاباتالكوفية لليوم السابع.. 30 أسيرا إداريا يواصلون الإضراب عن الطعامالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية الأرصاد: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجاتالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمر  الكوفية بالفيديو.. الهزيل: الدم الفلسطيني طريق الأحزاب الإسرائيلية للحصول على مقاعدالكوفية بالفيديو.. السرطاوي: الهيئات الدولية مقصرة تجاه حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بالفيديو.. حامد: ممارسات روسيا تشكل عبئ على المنظمات الدوليةالكوفية افتتاح صرح الشهيد إبراهيم النابلـسـي ورفاقه الشهداء في نابلسالكوفية كورة عالهوا .. مقابلات مباراة أهلي بيت حانون و المجمع الإسلاميالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة أهلي بيت حانون والمجمع الإسلامي 4-1الكوفية

تيار الإصلاح الديمقراطي يثمن الجهود المصرية لوقف العدوان على غزة

00:00 - 08 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: وجه تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بالتحية لجماهير شعبنا في قطاع غزة المحاصر، التي صمدت وتحملت بثباتٍ وعزيمةٍ الألم الذي تسبب به الاحتلال في عدوانه الغاشم، ويترحم التيار على أرواح الشهداء الأبرار الذين ارتقوا خلال هذا العدوان، ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى. 

وثمّن تيار الإصلاح الديمقراطي في بيان صحفي، الجهود العظيمة التي بذلتها الشقيقة الكبرى جمهورية مصر العربية، والتي تُوّجت بالتوصل إلى تهدئةٍ بعد أن سطّر شعبنا صموداً وتضحيةً وثباتاً في وجه الاحتلال الذي يمارس إرهابه وإجرامه على مرأى ومسمع العالم كله. 

ودعا تيار الإصلاح دول العالم إلى الضغط على الاحتلال لوقف عدوانه المستمر على غزة، وبذل الجهود لإنهاء حصاره الجائر على القطاع المحاصر، مجددا دعوته للأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى توفير الحماية للشعب الفلسطيني، وتمكينه من العيش بحريةٍ وكرامةٍ في دولةٍ مستقلةٍ وعاصمتها القدس.
 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق