اليوم السبت 01 أكتوبر 2022م
عاجل
  • نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادين
  • الإعلام العبري: تفعيل نظام إطلاق النار الآلي بعد رصد نشاط مشبوه عند الحدود البحرية مع قطاع غزة
ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار «إيان» في فلوريدا إلى 23الكوفية الاحتلال يصادر عشرات الآلاف من الشواقل في الضفةالكوفية محدث بالفيديو|| زوارق الاحتلال تفتح نيرانها بعد رصد نشاط مشبوه في بحر شمال غزةالكوفية نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادينالكوفية الإعلام العبري: تفعيل نظام إطلاق النار الآلي بعد رصد نشاط مشبوه عند الحدود البحرية مع قطاع غزةالكوفية الأردن يحذر من خطر استمرار استهداف الاحتلال للفلسطينيينالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: صادرت قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود الليلة الماضية عشرات آلاف الشواكل من أنحاء الضفةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: تعرضت قوات الجيش والشاباك الليلة الماضية لإطلاق نار في نابلس دون وقوع إصاباتالكوفية لليوم السابع.. 30 أسيرا إداريا يواصلون الإضراب عن الطعامالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية الأرصاد: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجاتالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمر  الكوفية بالفيديو.. الهزيل: الدم الفلسطيني طريق الأحزاب الإسرائيلية للحصول على مقاعدالكوفية بالفيديو.. السرطاوي: الهيئات الدولية مقصرة تجاه حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بالفيديو.. حامد: ممارسات روسيا تشكل عبئ على المنظمات الدوليةالكوفية افتتاح صرح الشهيد إبراهيم النابلـسـي ورفاقه الشهداء في نابلسالكوفية كورة عالهوا .. مقابلات مباراة أهلي بيت حانون و المجمع الإسلاميالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة أهلي بيت حانون والمجمع الإسلامي 4-1الكوفية

إطلاق نار ومحاولة دهس جنود إسرائيليين قرب الخليل

10:10 - 31 يوليو - 2022
الكوفية:

الخليل: أطلق مقاومون، الليلة الفائتة، النار صوب قوات الاحتلال تزامنا مع محاولة دهس عدد من الجنود قرب مدينة الخليل، جنوبي الضفة الفلسطينية.

وذكرت مصادر محلية، أن مقاومين يستقلون مركبة مسرعة استهدفوا بأسلحة رشاشة قوة من جيش الاحتلال قرب الخليل، قبل أن يتمكنوا من الانسحاب بسلام.

وأضافت المصادر أن جيش الاحتلال أجرى عملية تمشيط في المنطقة، بحثا عن منفذي العملية.

كما حاولت مركبة يقودها فلسطيني دهس عدد من جنود الاحتلال، قرب بلدة بني نعيم شرق الخليل.

وذكرت مصادر محلية أن جنود الاحتلال ضبطوا المركبة، فيما انسحب المنفذ من المكان.

وشهدت الضفة الأسبوع الماضي اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال، أدت لاستشهاد 4 مواطنين وإصابة عدد من الجنود والمستوطنين، وفق تقارير محلية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق