اليوم الاحد 25 سبتمبر 2022م
كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية كورة عالهوا.. مقابلات مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية مقابلات مباراة شباب رفح والهلالالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب رفح والهلالالكوفية 26 عاما على «هبة النفق» ولا تزال نيران التهويد تهدد الأقصىالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تستعد لاقتحام المصلى القبل لإخراج المعتكفينالكوفية اندلاع حريق في محيط مستشفى المطلع خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في بلدة الطورالكوفية مسيرة ضد انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصىالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية الأسطل: ندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يحرق منزلا ويصيب العشرات بالاختناق في سلوانالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية النبي صالحالكوفية شرطة الاحتلال تدعو المستوطنين لحمل السلاح أثناء فترة الأعياد اليهوديةالكوفية عواصم القرار|| تواصل الاحتجاجات في إيران وسط تصاعد قمع الشرطةالكوفية تحذيرات من عواقب تسيير دوريات مسلحة للمستوطنين شمال الضفةالكوفية مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في أول أيام الأعياد اليهوديةالكوفية

اليونان تقرر الإفراج عن «إسرائيلي» معتقل لديها منذ 38 يوما

18:18 - 29 يوليو - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: أعلنت هيئة البث الإسرائيلية "مكان"، اليوم الجمعة، أن دولة اليونان قررت الإفراج عن إسرائيلي معتقل لديها منذ 38 يومًا.

وأوضحت الهيئة، أن السلطات اليونانية قررت الافراج عن الاسرائيلي دافيد اشكنازي المعتقل منذ 38 يومًا، حيث أبلغ وزير العدل في اثينا كوستانتينوس تسيراس بذلك نظيره غدعون ساعر خلال اتصال هاتفي.

وأشارت إلى أن الوزير الإسرائيلي ساعر قدم الشكر لنظيره اليوناني على جهوده في حل هذه القضية.

وكان قد ألقى القبض على اشكنازي بناء على طلب قدمته حكومة بيرو لاعتقال شخص يحمل الاسم ذاته وتبين بعد فترة من احتجازه أن الحديث يدور عن تشابه في الأسماء وخطأ في التشخيص. بحسب الهيئة

وأشارت الهيئة إلى أنه كان قد تم الإفراج عن اشكنازي في السادس من الشهر الحالي بعد نحو أسبوعين من اعتقاله بقرار من المحكمة، ومنذ ذلك الحين، أقام في شقة مستأجرة له في رودس ولم يُسمح له بمغادرة الجزيرة حتى صدور قرار المحكمة النهائي اليوم بالسماح له بمغادرة اليونان. وسيعود يوم غد إلى إسرائيل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق