اليوم الاحد 25 سبتمبر 2022م
مقابلات مباراة شباب رفح والهلالالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية كورة عالهوا|| ملخص مباراة شباب رفح والهلالالكوفية 26 عاما على «هبة النفق» ولا تزال نيران التهويد تهدد الأقصىالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تستعد لاقتحام المصلى القبل لإخراج المعتكفينالكوفية اندلاع حريق في محيط مستشفى المطلع خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في بلدة الطورالكوفية مسيرة ضد انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصىالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية الأسطل: ندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يحرق منزلا ويصيب العشرات بالاختناق في سلوانالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية النبي صالحالكوفية شرطة الاحتلال تدعو المستوطنين لحمل السلاح أثناء فترة الأعياد اليهوديةالكوفية عواصم القرار|| تواصل الاحتجاجات في إيران وسط تصاعد قمع الشرطةالكوفية تحذيرات من عواقب تسيير دوريات مسلحة للمستوطنين شمال الضفةالكوفية مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في أول أيام الأعياد اليهوديةالكوفية عشية اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطيني.. أكثر من 650 انتهاكا بحقهالكوفية الاحتلال يكشف عن خطة لجلب اليهود من روسيا إلى الأراضي المحتلةالكوفية

هيئة أممية تحذر من تصاعد العنف ضد السوريين في لبنان

17:17 - 29 يوليو - 2022
الكوفية:

بيروت: قالت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، إن التمييز والعنف ضد اللاجئين السوريين في لبنان يشهد تصاعدا في الأسابيع الأخيرة بينما تصارع البلاد ارتفاع أسعار المواد الغذائية ونقصه.

وقالت المتحدثة باسم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين باولا باراتشينا، "لقد رأينا توترات بين اللبنانيين والسوريين في المخابز في جميع أنحاء البلاد. في بعض الحالات التي تنطوي حتى على إطلاق النار واستخدام العصي ضد اللاجئين".

وأضافت، أن "بعض أجزاء لبنان أصدرت حظر تجول للاجئين أو طلبت من المخابز إعطاء الأولوية للمواطنين اللبنانيين".

ودعت المفوضية السلطات اللبنانية إلى ضمان سيادة القانون وحماية جميع الأشخاص في البلاد، بينما حثت المجتمع الدولي على زيادة المساعدات للبلاد.

ووفقا لإشعار حصلت عليه الوكالة، صدرت أوامر للمخابز في بعلبك بإعطاء الأولوية للمواطنين اللبنانيين للحصول على الخبز العربي المسطح المدعوم.

وقد أعلنت السلطات اللبنانية الأسبوع الماضي عن تشكيل لجنة أمنية لقمع المشاحنات والاشتباكات في المخابز.

وحسب برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة فإن لبنان يواجه أزمة أمن غذائي، حيث يعاني حوالي نصف السكان من انعدام الأمن الغذائي. فيما يتصارع الناس أيضا مع ارتفاع تضخم أسعار المواد الغذائية والعملة التي انخفضت على مدى السنوات الـ3  الماضية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق