اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على منظمي استفتاءات الضم في أوكرانياالكوفية «نبض الشارع».. تضامن شعبي واسع مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعامالكوفية الاحتلال يكشف عن خطة لجلب اليهود من روسيا إلى الأراضي المحتلةالكوفية المشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية.. الواقع والمعوقاتالكوفية بالفيديو|| الفصائل تعقد مهرجانا في غزة دعما للقدس والضفةالكوفية إيطاليا تهزم المجر وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبيةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية المواصلات تعلن تمديد حملة التخفيض على رسوم الترخيص للمركبات العموميةالكوفية الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة

08:08 - 26 يوليو - 2022
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

ووفق مصادر محلية، فإن تلك القوات اعتقلت ما لا يقل عن 6 مواطنين، بعد حملة مداهمات طالت عشرات المنازل التي تم إخضاع سكانها للتحقيق الميداني، وتفتيشها بشكل دقيق والعبث بمحتوياتها.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين جاد شادي معالي وليث كريم الأطرش في العشرينيات من العمر وهما من سكان مخيم الدهيشة بعد ملاحقة متواصلة لهما وذلك أثناء اقتحام لمنزليهما.

وخلال عملية الاقتحام جرت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي قام خلالها الشبان بإلقاء الحجارة وعدد من الحارقات باتجاه الجنود الذين ردوا بإطلاق وابل كثيف من العيارات النارية وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وكانت قوات الاحتلال قد مارست ضغوطا متواصلة على أفراد عائلتي الشابين من بينها اعتقال خمسة من أعمام معالي وجده وعزل والده الأسير شادي المعتقل إداريًا في سجن النقب لمدة ثلاثة أشهر، إضافة إلى اعتقال والدي ليث الأطرش وعدد من أشقائه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين حسين طقاطقة، وعلاء سمور، عقب اقتحام منزليهما في بلدة بيت فجار.

وشهدت البلدة مواجهات، فيما سمع إطلاق نار تجاه القوات المقتحمة.

وفي أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى عبد الكريم قدورة عقب اقتحام منزل عائلته في مخيم عقبة جبر.

واعتقل طفلًا مجهول الهوية في منطقة باب الزاوية في الخليل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق