اليوم السبت 01 أكتوبر 2022م
إصابتان بجريمة إطلاق نار في شفا عمروالكوفية ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار «إيان» في فلوريدا إلى 23الكوفية الاحتلال يصادر عشرات الآلاف من الشواقل في الضفةالكوفية محدث بالفيديو|| زوارق الاحتلال تفتح نيرانها بعد رصد نشاط مشبوه في بحر شمال غزةالكوفية نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادينالكوفية الإعلام العبري: تفعيل نظام إطلاق النار الآلي بعد رصد نشاط مشبوه عند الحدود البحرية مع قطاع غزةالكوفية الأردن يحذر من خطر استمرار استهداف الاحتلال للفلسطينيينالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: صادرت قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود الليلة الماضية عشرات آلاف الشواكل من أنحاء الضفةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: تعرضت قوات الجيش والشاباك الليلة الماضية لإطلاق نار في نابلس دون وقوع إصاباتالكوفية لليوم السابع.. 30 أسيرا إداريا يواصلون الإضراب عن الطعامالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية الأرصاد: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجاتالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمر  الكوفية بالفيديو.. الهزيل: الدم الفلسطيني طريق الأحزاب الإسرائيلية للحصول على مقاعدالكوفية بالفيديو.. السرطاوي: الهيئات الدولية مقصرة تجاه حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بالفيديو.. حامد: ممارسات روسيا تشكل عبئ على المنظمات الدوليةالكوفية افتتاح صرح الشهيد إبراهيم النابلـسـي ورفاقه الشهداء في نابلسالكوفية كورة عالهوا .. مقابلات مباراة أهلي بيت حانون و المجمع الإسلاميالكوفية

الاحتلال يعلن استبدال تصاريح الإحتياجات الاقتصادية الي تصاريح عمل

22:22 - 25 يوليو - 2022
الكوفية:

القدس: قالت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الإثنين، إنه ابتداء من شهر أغسطس المقبل، سيستطيع سكان قطاع غزة، الحصول على رخصة عمل جديدة للعمل في إسرائيل.
وأضافت، أنه بالتدريج سيتم العمل على إنهاء تصاريح الاحتياجات الاقتصادية، موضحة أنه من أول شهر أغسطس، لن يتم تجديد تصاريح الاحتياجات الاقتصادية نهائيًا.
وتابعت، "كل شخص لديه تصريح احتياجات اقتصادية، عليه العمل على إصدار تصريح عمل، وذلك من خلال التوجه بأسرع وقت ممكن لصاحب العمل في إسرائيل، ليقوم بتقديم طلب التشغيل في سلطة السكان والهجرة".
وبخصوص الذين لا يعملون حاليًا في إسرائيل، أفاد الإعلام العبري، بأنه يجب إيجاد مشغّل حتى يقوم الأخير بتقديم طلب لدى سلطة السكان والهجرة.
وأشارت إلى أنه يُسمح باستخدام تصاريح العمل المتواجدة حاليًا، وذلك حتى مدة انتهاء صلاحيتها.
ونوه الإعلام العبري، إلى أن تصاريح العمل الجديدة في إسرائيل، لها مميزات كثيرة، منها العمل المباشر دون واسطة، وحقوق اجتماعية وتقاعدية، وقسيمة راتب ومعاش. حسب زعمه

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق