اليوم الاربعاء 28 سبتمبر 2022م
تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى شهداء جنينالكوفية الإضراب يعم محافظات الضفة حدادا على أرواح شهداء جنينالكوفية «حشد» تدين جريمة الإعدام الميداني في جنين وتطالب بمحاسبة الاحتلالالكوفية 775 مليون دولار عجز الحساب الجاري الفلسطيني في الربع الثانيالكوفية دلياني: اقتحام الاحتلال مخيم جنين استكمال لسلسلة الجرائم بحق شعبناالكوفية وزارة الصحة: 4 شهداء و44 مصابا جراء عدوان الاحتلال على مخيم جنينالكوفية شاكيد تطالب بترحيل عائلة الشهيد فادي قنبر من القدسالكوفية أسعار العملات اليوم الأربعاءالكوفية 17 قتيلا بحريق مطعم في الصينالكوفية كتائب شهداء الأقصى تنعى شهداء جنينالكوفية الفصائل تنعى شهداء جنين وتؤكد مواصلة طريق المقاومةالكوفية الخارجية تدين الاقتحام الدموي لمخيم جنينالكوفية مستشفى ابن سيناء في جنين يعلن وصول شهيد رابع متأثرا بإصابته بعيار ناري في الرأسالكوفية 4 شهداء برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم جنينالكوفية مراسلتنا: إصابة حرجة برصاص الاحتلال في بلدة اليامون قضاء جنينالكوفية انتفاضة الأقصى.. 22 عاما مرت والتاريخ لا زال يعيد نفسهالكوفية جيش الاحتلال يعلن اغتيال 4 شبان في مخيم جنينالكوفية الاحتلال يقرر تسليم جثمان الشهيد محمد الشحامالكوفية التفكيكية السياسيةالكوفية في ذكرى رحيل زعيم الأمة جمال عبد الناصر الكوفية

تشيلويل يستهدف تشكيلة إنجلترا الأساسية في كأس العالم

11:11 - 11 يوليو - 2022
الكوفية:

لندن: قال بن تشيلويل الظهير الأيسر لتشيلسي إنه يملك رغبة كبيرة في المنافسة بقوة على دخول التشكيلة الأساسية للمنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر بعد فترة "صعبة" في مسيرته.

واختير تشيلويل ضمن تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت في بطولة أوروبا العام الماضي، لكنه لم يظهر سوى مرة واحدة في مشواره نحو النهائي، وقبل الخسارة أمام إيطاليا.

وعانى تشيلويل من أجل اللعب مع تشيلسي وغاب كثيرا في أغسطس/ آب وسبتمبر/ أيلول قبل أن يسجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات في أكتوبر تشرين الأول، بالإضافة إلى هدف في تصفيات كأس العالم مع إنجلترا.

لكن تشيلويل تعرض لضربة بإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة في نوفمبر/ تشرين الثاني، مما أدى إلى ابتعاده عن الملاعب طويلا وحتى ظهوره كبديل في آخر مباراة لتشيلسي في الدوري في مايو/ أيار.

وقال تشيلويل للصحفيين قبل السفر مع تشيلسي في جولة إلى الولايات المتحدة "لقد حلمت باللعب في كأس العالم منذ قدرتي على التذكر، وواقع أن الأمر بات قاب قوسين أو أدنى يمنحني دافعا أكبر من أجل المحاولة وانتزاع هذا المكان".

وأضاف "هذا ليس فقط من أجل نفسي ولكن من أجل عائلتي خاصة بعد بطولة أوروبا التي جاءت في وقت صعب بالنسبة لي.

"خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة المقبلة، سأفعل كل ما بوسعي لمحاولة أن يكون هذا مكاني".

وقال اللاعب البالغ من العمر 25 عاما إن ساوثجيت ظل على تواصل معه أثناء فترة تأهيله.

وأضاف تشيلويل "من الجيد أن تشعر أنه عندما لا تكون موجودا فإن المدرب يتابعك ويراقبك.. إنه أمر إيجابي لأنه يعني أنني لا أزال في أفكاره".

ويبدأ تشيلسي مشواره الجديد في الدوري الممتاز باللعب في ضيافة إيفرتون في السادس من أغسطس/ آب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق