اليوم الاربعاء 10 أغسطس 2022م
إلهان عمر تفوز في الانتخابات وتهزم اللوبي الإسرائيلي «إيباك»الكوفية «الصليب الأحمر» يطالب بإيجاد حلول سياسية لإيقاف دوائر العنف في القطاعالكوفية كأس السوبر الأوروبي.. تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة فرانكفورتالكوفية اتحاد المراكز الثقافية: محمود درويش شاعر الوطنية الفلسطينيةالكوفية فشل محاولات إنقاذ الحوت الأبيض بعد انتشاله من نهر السينالكوفية بطولة كأس العالم في قطر تنطلق قبل يوم واحد من موعدهاالكوفية «كاف» يكشف تفاصيل انطلاق دوري السوبر القاريالكوفية نقابة المحامين تنتصر على القرارات بقانون التي أصدرها الرئيس عباسالكوفية محكمة الاحتلال تمدد توقيف شقيقين من جبع للمرة الـ40الكوفية التضييق مستمر.. المحتوى الفلسطيني يقاوم الحظرالكوفية تطورات الأوضاع الميدانية في محافظات الوطنالكوفية المسح الوطني.. برنامج ميداني لفحص الأمراض المزمنةالكوفية ممرضة تتطوع لتقديم الرعاية الصحية خلال العدوان على غزةالكوفية الذكرى الـ14 لرحيل الشاعر العربي الكبير محمود درويشالكوفية محكمة الاحتلال تعقد جلسة جديدة للأسير «البرغوثي» غداالكوفية الأشغال: العدوان على غزة تسبب في أضرار بلغت قيمتها 3 ملايين دولارالكوفية الخارجية: إمعان الاحتلال في ارتكاب الجرائم يكشف حقيقة التواطؤ الدوليالكوفية الأردن يفعل آلية الحجز المسبق لمستخدمي جسر الملك الحسينالكوفية مهرجان القاهرة السينمائي يكرم المخرج المجري بيلا تارالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال غرب طولكرمالكوفية

الاحتلال يعلن سلسلة تسهيلات لسكان الضفة وغزة

19:19 - 03 يوليو - 2022
الكوفية:

متابعات: أعلنت سلطات الاحتلال، مساء اليوم الأحد، عن سلسلة إجراءات لصالح سكان الضفة الفلسطينية وقطاع غزة.

وأوضح منسق أعمال حكومة الاحتلال، في تصريح، أنه من ضمن الإجراءات منح حصة 400 تصريح زيارة إلى القدس، لأجل الرجال الذين تزيد أعمارهم عن، 55 عاماً، والنساء اللواتي تزيد أعمارهن عن، 50 عامًا.

وأشار، إلى أنه لن يُسمح بمغادرتهم لغزة باتجاه القدس، إلا من خلال خدمات السفريات المرتبة والخاضعة للمراقبة من معبر بيت حانون/ إيرز إلى القدس وإيابًا.

وفيما يتعلق بسكان الضفة الفلسطينية، أعلن المنسق، عن 500 حصة تصريح زيارات عائلية لأفراد العائلة من درجة القرابة الأولى فقط، إلى "إسرائيل".

وأضاف، أن "هناك حصة 500 تصريح سفر للخارج عن طريق مطار بن غوريون الدولي، وحصة 200 تصريح لزيارة مدينة إيلات".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق