اليوم الاربعاء 17 أغسطس 2022م
أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية 4 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعامالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يستكمل سلسلة زياراته لطلبة الثانوية العامة الناجحينالكوفية سعر صرف الدولار مقابل الشيقل في فلسطينالكوفية مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية أسعار الذهب اليوم الأربعاء في فلسطينالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية الأسير محمد حسين من طولكرم يدخل عامه الـ21 في سجون الاحتلالالكوفية  الاتحاد الأوروبي يقر بتطبيق «معايير مزدوجة» على أوكرانيا وغزةالكوفية مناقصة لبناء 434 وحدة استيطانية على طريق القدس الخليلالكوفية المشاجرات العائلية والمستقبل المجهولالكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفةالكوفية 3  إصابات برصاص الاحتلال في نابلسالكوفية الاحتلال يستولي على 6 مركبات في قرية التواني بمسافر يطاالكوفية فرنسا تسحب آخر جنودها من ماليالكوفية واشنطن لإيران: رفع العقوبات مقرون بالتخلي عن النوويالكوفية وفاتان و1818 إصابة بـ "كورونا" في دولة الاحتلالالكوفية القوى الوطنية والإسلامية تدعو لمشاركة واسعة بفعاليات ذكرى "إحراق الأقصى"الكوفية "حشد" تعقد ندوة حول سبل مواجهة تصاعد جرائم الاحتلالالكوفية جيش الاحتلال يعترف بقتل 5 أطفال في غارة على مقبرة بجبالياالكوفية

محمد صلاح على قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في كرة القدم

18:18 - 03 يوليو - 2022
الكوفية:

متابعات: أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن توقيع عقد جديد "طويل الأمد" مع نجمه المصري محمد صلاح، الذي انضم إلى صفوفه عام 2017.

ولم يعلن ليفربول عن قيمة ومدة عقد صلاح لكن وسائل إعلام إنجليزية كشف أن العقد الجديد سيبقي الفرعون المصري في ملعب "أنفيلد" حتى العام 2025.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن راتب صلاح بعد التجديد ارتفع إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو ما يجعله الأعلى أجرا في تاريخ نادي ليفربول.

ولا يتفوق على صلاح الآن في قائمة الأعلى أجرا في عالم كرة القدم سوى ثلاثي باريس سان جيرمان، الدولي الفرنسي كيليان مبابي، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

ويتصدر مبابي قائمة أعلى اللاعبين أجرا في العالم براتب أسبوعي يبلغ مليون جنيه إسترليني، يليه زميله ميسي بـ 960 ألفا، ليحل بعده نيمار بـ 606 آلاف.

وحل صلاح رابعا في القائمة، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي تراجع للمركز الخامس، وذلك براتب أسبوعي يبلغ 385 ألف جنيه إسترليني، وهو نفس راتب البلجيكي كيفن دي بروين مع مانشستر سيتي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق