اليوم الاربعاء 10 أغسطس 2022م
عاجل
  • بعد قليل.. "القسام" تنشر رسالة بصوت الشهيد إبراهيم النابلسي إلى قيادة الكتائب
من هو إبراهيم النابلسي؟الكوفية خاص لـ«الكوفية».. بالفيديو|| الطفلة رهف أفقدها الاحتلال ثلاثة أطراف وتتمسك بـ«علامة النصر»الكوفية بعد قليل.. "القسام" تنشر رسالة بصوت الشهيد إبراهيم النابلسي إلى قيادة الكتائبالكوفية مستوطنون يقتحمون الحرم الابراهيمي في الخليلالكوفية إلهان عمر تفوز في الانتخابات وتهزم اللوبي الإسرائيلي «إيباك»الكوفية «الصليب الأحمر» يطالب بإيجاد حلول سياسية لإيقاف دوائر العنف في القطاعالكوفية كأس السوبر الأوروبي.. تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة فرانكفورتالكوفية اتحاد المراكز الثقافية: محمود درويش شاعر الوطنية الفلسطينيةالكوفية فشل محاولات إنقاذ الحوت الأبيض بعد انتشاله من نهر السينالكوفية بطولة كأس العالم في قطر تنطلق قبل يوم واحد من موعدهاالكوفية «كاف» يكشف تفاصيل انطلاق دوري السوبر القاريالكوفية نقابة المحامين تنتصر على القرارات بقانون التي أصدرها الرئيس عباسالكوفية محكمة الاحتلال تمدد توقيف شقيقين من جبع للمرة الـ40الكوفية التضييق مستمر.. المحتوى الفلسطيني يقاوم الحظرالكوفية تطورات الأوضاع الميدانية في محافظات الوطنالكوفية المسح الوطني.. برنامج ميداني لفحص الأمراض المزمنةالكوفية ممرضة تتطوع لتقديم الرعاية الصحية خلال العدوان على غزةالكوفية الذكرى الـ14 لرحيل الشاعر العربي الكبير محمود درويشالكوفية محكمة الاحتلال تعقد جلسة جديدة للأسير «البرغوثي» غداالكوفية الأشغال: العدوان على غزة تسبب في أضرار بلغت قيمتها 3 ملايين دولارالكوفية

استطلاع: نتنياهو سيشكل حكومة في حال تحالف مع شاكيد

22:22 - 02 يوليو - 2022
الكوفية:

تل أبيب: كشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة يديعوت أحرونوت ، أن رئيس المعارضة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو سيتمكن من تشكيل الحكومة القادمة في حال تحالفه مع زعيمة حزب يمينا شاكيد.

ووفقاً لاستطلاع الرأي، يصل حزب "يمينا" برئاسة شاكيد نسبة الحسم، لو جرت الانتخابات الآن لحصل على 4 مقاعد في الكنيست، وفي حال انضم هذا الحزب إلى معسكر نتنياهو، فإن ائتلافه سيستند إلى 63 عضو كنيست.

وبحسب الاستطلاع، سيحصل الليكود على 34 مقعدا، وكتلة الصهيونية الدينية على 10 مقاعد، أي أكثر بمقعد واحد من استطلاع الأسبوع الماضي. كذلك ارتفعت قوة حزب شاس بمقعد واحد وسيحصل على 8 مقاعد، بينما تبقى كتلة "يهدوت هتوراة" 7 مقاعد.

وفي المعسكر الآخر الذي تشكل أحزابه الحكومة الحالية المنتهية ولايتها، ارتفعت قوة حزب "ييش عتيد" بقيادة يائير لبيد، الذي أصبح اليوم رئيس الحكومة الانتقالية، بمقعد واحد وسيحصل على 22 مقعدا.

وتوقع الاستطلاع حصول حزب "كاحول لافان" على 9 مقاعد، فيما تراجعت شعبية حزب العمل إلى 6 مقاعد. وسيحصل حزب "تيكفا حداشا" اليميني بقيادة غدعون ساعر على 5 مقاعد، وحزب "يسرائيل بيتينو" على 5 مقاعد، والقائمة الموحدة 4 مقاعد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق