اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية يديعوت أحرونوت: وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوىالكوفية فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية

بالفيديو.. الاحتلال يعتقل شابان في البلدة القديمة بالقدس

22:22 - 28 يونيو - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، شابان أحدهما اتهمته بمحاولة تنفيذ عملية طعن ضد أحد جنودها في البلدة القديمة بمدينة القدس.
وذكرت القناة السابعة العبرية،  أن قوات الاحتلال اعتقلت شابا بعد مطاردته داخل المسجد الأقصى، بتهمة محاولته تنفيذ عملية الطعن قرب باب المجلس.
وأفادت المصادر ، أن قوات الاحتلال أغلقت أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى لنحو ساعة، واعتدت على المواطنين أمام باب المجلس.
وأضافت، أنها اعتقلت موظفًا في الأوقاف الإسلامية بعد الاعتداء عليه في محيط المسجد الأقصى، وسط حالة من التوتر سادت البلدة القديمة.
ولاحقا أعادت قوات الاحتلال فتح أبواب المسجد الأقصى، حيث أدت أعداد كبيرة من المقدسيين صلاة العشاء في المسجد.
وتزامنت هذه الأحداث، مع تنظيم عشرات المستوطنين مسيرة تهويدية في البلدة القديمة.
ونصبت قوات الاحتلال حاجزا في منطقة باب الاسباط وأغلقت الشارع الرئيسي في المنطقة لتأمين مسيرة المستوطنين الشهرية.
كذلك أجبرت أصحاب المحال التجارية في شارع الواد في البلدة القديمة أبواب محلاتهم قبيل انطلاق المسيرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق