اليوم الخميس 18 أغسطس 2022م
المحامين العرب يدعو لتشكيل تحالف عربي لدعم حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية جماهير غفيرة تشارك في تشييع جثمان شهيد نابلس وسيم أبو خليفةالكوفية الغرابلي: إغلاق الاحتلال لـ 6 مؤسسات أهلية غير قانونيالكوفية إغلاق الطريق الواصلة بين بلدتي جبع وحزما في القدسالكوفية ​​​​​​​الأسير يوسف الباز يعلق إضرابه عن الطعام بعد وعودات لإنهاء اعتقالهالكوفية طارق سعد.. للشبيبة الحضور والمكان ولفتح العنوانالكوفية محكمة الاحتلال تمدد اعتقال الطالبة دينا جراداتالكوفية شؤون الأسرى: الأسير المصاب بالسرطان عبد الباسط معطان بحاجة لرعاية طبيةالكوفية مواقع التواصل الاجتماعي تواصل محاربة المحتوى الفلسطينيالكوفية القوى الوطنية والإسلامية تستنكر اعتداء الاحتلال على المؤسسات الأهلية في رام اللهالكوفية المالكي: العمل جارٍ لوضع منظمات إسرائيلية على قوائم الإرهابالكوفية البرلمان العربي يدعو إلى تضافر الجهود العربية لمواجهة الأزمات الإنسانيةالكوفية هيئة الأسرى تحذر من تفاقم الوضع الصحي للأسير المريض ناصر أبو حميدالكوفية «حشد» تدعو إلى توفير الحماية القانونية للمواطنينالكوفية مجلس الإفتاء يحذر من محاولات استهداف التعليم الفلسطيني في القدسالكوفية صحة الاحتلال تستعد لتطعيم مزدوج للمعرضين لخطر الإصابة بالإنفلونزا وفيروس كوروناالكوفية الأشغال تعلن موعد الانتهاء من إنشاء المدن المصرية في غزةالكوفية الاحتلال يخطر بوقف البناء في 3 غرف زراعية في المغيرالكوفية غوغل تكشف عن روبوت لخدمة موظفيهاالكوفية ننشر.. مواعيد مباريات كأس أبو عمار 2022 لأندية الضفةالكوفية

روسيا تهاجم قرارات الفيفا

16:16 - 26 يونيو - 2022
الكوفية:

موسكو: هاجم الاتحاد الروسي لكرة القدم القرارات التي اتخذها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن إمكانية تعليق وفسخ عقود المدربين واللاعبين الأجانب مع الأندية المحلية بسبب الحرب على أوكرانيا.

واتخذ الاتحادان الدولي والأوروبي عدة قرارات ضد روسيا بعد حربها على أوكرانيا في فبراير الماضي، كان أهمها الإقصاء من تصفيات كأس العالم 2022 وعدم مشاركة أنديتها في البطولات القارية في الموسم المقبل.

وتحدث رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم، ألكسندر ديوكوف، عن تلك القرارات في تصريحات لموقعهم الإلكتروني الرسمي، وقال: "علمت بأن هناك وكلاء لاعبين بأندية روسية يحرضونهم على فكرة فسخ العقود، ليس أمرًا جيدًا".

وتابع، انه يجري العمل على إعداد بيان مشترك بين اتحاد بيلاروسيا ورابطة الدول المستقلة والأندية بشأن هذا الأمر، ندين قرار فيفا ونعارضه بشكل قاطع، يجب أن تنفصل السياسة عن كرة القدم".

وأضاف، هذا القرار مخالف لمعايير فيفا وتمييزي بشكل كبير، ويطبقونه على أحد أعضاء الاتحاد الدولي لكرة القدم وهو الاتحاد الروسي لكرة القدم، أمر مشين، لأنه لم تجر أي محادثات بشأن هذا الأمر.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق