اليوم الاربعاء 10 أغسطس 2022م
كأس السوبر الأوروبي.. تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة فرانكفورتالكوفية اتحاد المراكز الثقافية: محمود درويش شاعر الوطنية الفلسطينيةالكوفية فشل محاولات إنقاذ الحوت الأبيض بعد انتشاله من نهر السينالكوفية بطولة كأس العالم في قطر تنطلق قبل يوم واحد من موعدهاالكوفية «كاف» يكشف تفاصيل انطلاق دوري السوبر القاريالكوفية نقابة المحامين تنتصر على القرارات بقانون التي أصدرها الرئيس عباسالكوفية محكمة الاحتلال تمدد توقيف شقيقين من جبع للمرة الـ40الكوفية التضييق مستمر.. المحتوى الفلسطيني يقاوم الحظرالكوفية تطورات الأوضاع الميدانية في محافظات الوطنالكوفية المسح الوطني.. برنامج ميداني لفحص الأمراض المزمنةالكوفية ممرضة تتطوع لتقديم الرعاية الصحية خلال العدوان على غزةالكوفية الذكرى الـ14 لرحيل الشاعر العربي الكبير محمود درويشالكوفية محكمة الاحتلال تعقد جلسة جديدة للأسير «البرغوثي» غداالكوفية الأشغال: العدوان على غزة تسبب في أضرار بلغت قيمتها 3 ملايين دولارالكوفية الخارجية: إمعان الاحتلال في ارتكاب الجرائم يكشف حقيقة التواطؤ الدوليالكوفية الأردن يفعل آلية الحجز المسبق لمستخدمي جسر الملك الحسينالكوفية مهرجان القاهرة السينمائي يكرم المخرج المجري بيلا تارالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال غرب طولكرمالكوفية الشرطة الفرنسية تقتل رجلا يحمل سكينا في مطار شارل ديغولالكوفية وفاة مؤلف «رجل الثلج» عن عمر يناهز 88 عاماالكوفية

«الشعبية» تدعو إلى تمكين الفلسطيني من انتخاب ممثليه في المجلس الوطني

12:12 - 25 يونيو - 2022
الكوفية:

بيروت: دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إلى تمكين الفلسطيني من انتخاب ممثليه في المجلس الوطني.

وشدد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية، جميل مزهر، خلال كلمة له في لقاء سياسي عقد في مخيم عين الحلوة، اليوم السبت، على ضرورة وجود مجلس وطني توحيدي لمنظمة التحرير الفلسطينية لتعود لمهمتها التأسيسية، وهي مهمة التحرير.

وأضاف مزهر، أننا "نؤكد على مواصلة النضال من أجل إنجاز الحقوق الوطنية، وفي المقدمة منها حق العودة".

وأشار، إلى أن الجبهة الشعبية تدرك تلك المحارق التي حاول عدونا وحلفاؤه من خلال سياسات الإهمال والتهميش زج المخيمات الفلسطينية فيها، وتدرك قساوة الأوضاع الحياتية والمعيشيّة، واحتياجات المخيم وأبنائه، وتدرك الحرمان من العمل، والسكن، والتعليم، ومن الرعاية.

وتابع، أن "هذه أثمان جميعها ضاعفها الانقسام، وعززها الإهمال، وسياسات التفرد والهيمنة والإقصاء التي احتجزت المؤسسة الوطنية الجامعة، منظمة التحرير الفلسطينية، وحرمتها من تأدية واجباتها تجاه من حمل ودفع وقدم التضحيات في معارك البطولة والشرف، وفي ملاحم الصمود والإباء".

وأكد مزهر، أنه لا دولة من دون عودة اللاجئين، ولا عودة إلا بالتحرير، ولا تحرير من دون البندقية، سلاح يتوارثه الأجيال.

وختم حديثه بالقول، إننا "من لبنان محور المقاومة والتحرير، نقول إننا جزء من هذا المحور، ولا تسمحوا لأحد بأن يستخدم مخيماتنا وقلاعنا للإساءة للمقاومة ومحورها".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق