اليوم الاربعاء 10 أغسطس 2022م
عاجل
  • بعد قليل.. "القسام" تنشر رسالة بصوت الشهيد إبراهيم النابلسي إلى قيادة الكتائب
خاص لـ«الكوفية».. بالفيديو|| الطفلة رهف أفقدها الاحتلال ثلاثة أطراف وتتمسك بـ«علامة النصر»الكوفية بعد قليل.. "القسام" تنشر رسالة بصوت الشهيد إبراهيم النابلسي إلى قيادة الكتائبالكوفية مستوطنون يقتحمون الحرم الابراهيمي في الخليلالكوفية إلهان عمر تفوز في الانتخابات وتهزم اللوبي الإسرائيلي «إيباك»الكوفية «الصليب الأحمر» يطالب بإيجاد حلول سياسية لإيقاف دوائر العنف في القطاعالكوفية كأس السوبر الأوروبي.. تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة فرانكفورتالكوفية اتحاد المراكز الثقافية: محمود درويش شاعر الوطنية الفلسطينيةالكوفية فشل محاولات إنقاذ الحوت الأبيض بعد انتشاله من نهر السينالكوفية بطولة كأس العالم في قطر تنطلق قبل يوم واحد من موعدهاالكوفية «كاف» يكشف تفاصيل انطلاق دوري السوبر القاريالكوفية نقابة المحامين تنتصر على القرارات بقانون التي أصدرها الرئيس عباسالكوفية محكمة الاحتلال تمدد توقيف شقيقين من جبع للمرة الـ40الكوفية التضييق مستمر.. المحتوى الفلسطيني يقاوم الحظرالكوفية تطورات الأوضاع الميدانية في محافظات الوطنالكوفية المسح الوطني.. برنامج ميداني لفحص الأمراض المزمنةالكوفية ممرضة تتطوع لتقديم الرعاية الصحية خلال العدوان على غزةالكوفية الذكرى الـ14 لرحيل الشاعر العربي الكبير محمود درويشالكوفية محكمة الاحتلال تعقد جلسة جديدة للأسير «البرغوثي» غداالكوفية الأشغال: العدوان على غزة تسبب في أضرار بلغت قيمتها 3 ملايين دولارالكوفية الخارجية: إمعان الاحتلال في ارتكاب الجرائم يكشف حقيقة التواطؤ الدوليالكوفية

الأسيران «ريان» و«نوارة» يواصلان إضرابهما عن الطعام

10:10 - 25 يونيو - 2022
الكوفية:

رام الله: يواصل الأسيران رائد ريان، ومحمد نوارة، إضرابهما عن الطعام، لفترات مختلفة، احتجاجا على الاعتقال الإداري والعزل الانفرادي.

الأسير رائد ريان، 27 عامًا، من قرية بيت دقو شمال غرب مدينة القدس، يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الـ 80، وهو يعاني من آلام في الرأس، والمفاصل، ولا يستطيع المشي ويتنقل على كرسي متحرك.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير ريان بتاريخ 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، وحولته للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهر، وعند اقتراب انتهاء مدة اعتقاله، تم تجديدها لـ 4 أشهر إضافية، ليعلن إضرابه المفتوح عن الطعام.

في السياق، يواصل الأسير محمد نوارة، 39 عامًا، من رام الله، إضرابه عن الطعام منذ 12 أيام، رفضًا لاستمرار عزله منذ 11 شهراً في زنازين عزل "ريمون"، وهو محكوم بالسجن مدى الحياة، وقد أمضى في سجون الاحتلال 21 عامًا حتى الآن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق