اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022م
الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية الرقب: اعتذار الرئيس عباس عن تصريحاته بشأن المحرقة لم يشفع لهالكوفية تقرير: الاحتلال ارتكب 479 انتهاكا بحق الصحفيين في النصف الأول من 2022الكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية التفريغ النفسي للأطفال من خلال الرسم بالألوانالكوفية جماهير طوباس تشيع جثمان الشهيد صلاح صوافطةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من البلدة القديمة في القدسالكوفية غوتيريش يدعو إلى ضمان وصول المنتجات الروسية والأوكرانية إلى الأسواق العالميةالكوفية استهداف خط لنقل الطاقة الكهربائية بعبوات ناسفة في العراقالكوفية الشعبية تدين دعوة الشرطة الألمانية لفتح تحقيق مع الرئيس عباسالكوفية الأسير عبد الناصر عيسى يدخل عامه الـ 28 في سجون الاحتلالالكوفية نقل الأسير المضرب أحمد حسين موسى إلى مستشفى «كابلان»الكوفية إصابات جراء قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية بالأسماء.. قائمة «جوازات مصرية» جديدة للسفر من معبر رفحالكوفية محكمة الاحتلال تنظر في التماس ضد رفض الإفراج عن الأسير عواودة الأحد المقبلالكوفية الهلال الأحمر: 37 إصابة بالاختناق وإصابة واحدة بالرصاص المطاطي وأخرى بحروق خلال قمع مسيرة بيت دجن الأسبوعيةالكوفية مراسلة الكوفية: 4 إصابات بالرصاص المطاطي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في قرية كفر قدوم شرق قلقيليةالكوفية إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية نقل الأسير إياد حريبات إلى المستشفى بعد تدهور وضعه الصحيالكوفية أبو بكر: المؤسسات التي أغلقها الاحتلال تعمل في إطار القانون وعلى الجميع تحمل مسؤولياتهالكوفية

أمن السلطة يحاصر مقبرة الشهداء بالخليل..

عائلة بنات لـ"الكوفية": إرجاء فعالية إحياء الذكرى الأولى لاستشهاد نزار حقنا للدماء

إلغاء فعالية
10:10 - 24 يونيو - 2022
الكوفية:

الخليل: أعلنت عائلة بنات اليوم الجمعة، إرجاء فعالية إحياء الذكرى الأولى لاستشهاد نزار التي كان من المقرر تنظيمها اليوم في مقبرة الشهداء بمدينة الخليل.

وقال غسان بنات في تصريح خاص لـ"الكوفية"، "حفاظاً على الدم الفلسطيني، لن نسمح أن يكون نزار عنواناً لجريمة قتل جديدة تنفذها الأجهزة الأمنية وأذرعها".

وأضاف، "وعليه، تُلغى فعالية إحياء الذكرى الأولى لاستشهاد نزار خليل بنات المقررة اليوم".

وأكد بنات أن أمن السلطة يحاصر من ساعات الصباح الأولى المقبرة، حيث يرقد جثمان نزار، وذلك لمنع توافد المواطنين إليها لإحياء الذكرى، لافتا إلى فعالية إحياء الذكرى ستقام في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم السبت المقبل بمخيم الدهيشة في بيت لحم.

شراء صمت المتهمين

وحول إجراءات محاكمة المتهمين، قال بنات، إن المماطلة والتسويف يعكسان ما تحدثت عنه العائلة في البداية أن السلطة ستشتري صمت المتهمين مقابل الإفراج عنهم.

وأوضح، "لن يلتزم المتهيمن بالصمت إلا في حالة وجود وعود بالإفراج عنهم وهذا كان واضحا منذ شهر يناير الماضي من عدم حضور المحاكمات والتسويف والمماطلة من قبل محاميهم"، مبينا أن السلطة تسير الأن في اتجاه الإفراج النهائي عنهم مقابل صمتهم.

وأشار إلى أنه "لأول مرة في تاريخ المحاكمات تدافع النيابة عن القتلة والتي من المفترض أن تكون خصما لهم، وتجلى ذلك حينما أصدرت قرارها بالإفراج عنهم.

وشدد بنات لـ"الكوفية"، على أن "التسويف والمماطلة يعكسان توجه السلطة في عدم محاكمة المتهمين ومدى تورطها بشكل كامل في هذه الجريمة، مشيرا إلى أن اغتيال نزار جريمة متكاملة الأركان قامت بها أجهزة السلطة مجتمعة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق