اليوم الاربعاء 10 أغسطس 2022م
كأس السوبر الأوروبي.. تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة فرانكفورتالكوفية اتحاد المراكز الثقافية: محمود درويش شاعر الوطنية الفلسطينيةالكوفية فشل محاولات إنقاذ الحوت الأبيض بعد انتشاله من نهر السينالكوفية بطولة كأس العالم في قطر تنطلق قبل يوم واحد من موعدهاالكوفية «كاف» يكشف تفاصيل انطلاق دوري السوبر القاريالكوفية نقابة المحامين تنتصر على القرارات بقانون التي أصدرها الرئيس عباسالكوفية محكمة الاحتلال تمدد توقيف شقيقين من جبع للمرة الـ40الكوفية التضييق مستمر.. المحتوى الفلسطيني يقاوم الحظرالكوفية تطورات الأوضاع الميدانية في محافظات الوطنالكوفية المسح الوطني.. برنامج ميداني لفحص الأمراض المزمنةالكوفية ممرضة تتطوع لتقديم الرعاية الصحية خلال العدوان على غزةالكوفية الذكرى الـ14 لرحيل الشاعر العربي الكبير محمود درويشالكوفية محكمة الاحتلال تعقد جلسة جديدة للأسير «البرغوثي» غداالكوفية الأشغال: العدوان على غزة تسبب في أضرار بلغت قيمتها 3 ملايين دولارالكوفية الخارجية: إمعان الاحتلال في ارتكاب الجرائم يكشف حقيقة التواطؤ الدوليالكوفية الأردن يفعل آلية الحجز المسبق لمستخدمي جسر الملك الحسينالكوفية مهرجان القاهرة السينمائي يكرم المخرج المجري بيلا تارالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال غرب طولكرمالكوفية الشرطة الفرنسية تقتل رجلا يحمل سكينا في مطار شارل ديغولالكوفية وفاة مؤلف «رجل الثلج» عن عمر يناهز 88 عاماالكوفية

 الرئاسة تدين جريمة الاحتلال اغتيال 3 مواطنين في جنين

09:09 - 17 يونيو - 2022
الكوفية:

رام الله: أدانت الرئاسة، الجريمة البشعة التي ارتكبها الاحتلال في مدينة جنين باغتيال 3 شهداء، فجر اليوم الجمعة، وإصابة 10 المواطنين.

وقالت الرئاسة، في بيان، إن "حكومة الاحتلال تتحمل مسؤولية هذا التصعيد الخطير الذي يدفع بالمنطقة نحو التوتر وتفجر الأوضاع".

وأضافت، أن "هذه الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال تأتي قبيل زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن للمنطقة في محاولة منها للتهرب من أي استحقاق سياسي.".

وأشارت الرئاسة، إلى أن هذه الجريمة البشعة وغيرها من الجرائم هي رد الاحتلال على المطلب الأمريكي بوقف التصعيد.

وطالبت، الإدارة الأمريكية بالتحرك الجدي والفاعل من خلال الضغط الفاعل على حكومة الاحتلال لوقف جرائمها وعدوانها المتواصل على أبناء شعبنا قبل فوات الأوان وخروج الأمور عن السيطرة.

وحذرت الرئاسة، من أن حكومة الاحتلال تصدر أزمتها الداخلية عبر تصعيد دموي في الأراضي المحتلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق