اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية

أبرز قرارات لجنة العمل الحكومي في غزة

18:18 - 15 يونيو - 2022
الكوفية:

غزة: استمعت لجنة متابعة العمل الحكومي إلى تقرير مفصل من وزارة التربية والتعليم حول بدء الاختبارات النهائية للثانوية العام ومجمل التجهيزات الحكومية لإتمامها دون أية معيقات، كما استعرضت تقرير رصد لآراء وانطباعات الطلاب على اختبار مبحث اللغة العربية، متمنية التوفيق والنجاح لطلابنا.
واطلعت اللجنة في جلستها الأسبوعية اليوم الأربعاء على ترتيبات وزارة الأوقاف والشؤون الدينية لسفر الحجاج، وتوفير ما يلزم لتيسير حركة سفرهم للمملكة العربية السعودية.
كما ناقشت عددًا من المذكرات والتقارير المقدمة من الوزارات والمؤسسات الحكومية، فيما أحالت عدداً من المقترحات المقدمة للوزارات المعنية للدراسة والإفادة بالرأي.
وقررت اللجنة ما يلي:

- تكليف وزارة المالية بتخفيض ضريبتي الدخل والقيمة المضافة عن أصحاب محطات تحلية المياه بنسبة 50%.
- اعتماد التوصيات الخاصة بتطوير المعبر التجاري مع جمهورية مصر العربية.
- تقديم مبلغ مالي لنادي الرباط الرياضي، للمساهمة في تكاليف مشاركته في البطولة العربية للشطرنج.
- الموافقة على مشروع تطوير صالتي الوصول والسفر بمعبر رفح، مع التأكيد على توفير سبل الراحة وحسن التعامل مع المسافرين.
- دعم بعثة ناشئي نادي الهلال الرياضي بمبلغ مالي للمساهمة في تكاليف سفرهم للخارج.
 
- إقرار توصيات وزارة التنمية الاجتماعية بشأن الإعفاءات في الخدمات الصحية لمنتفعي الشؤون الاجتماعية، في حالات حوادث الطرق والشجارات العائلية.
- المصادقة على النظام الأساسي للجنة الوطنية لرعاية الأشخاص ذوي الاعاقة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق