اليوم الخميس 18 أغسطس 2022م
بث مباشر.. جماهير غفيرة تشارك في تشييع جثمان شهيد نابلس وسيم أبو خليفةالكوفية الغرابلي: إغلاق الاحتلال لـ 6 مؤسسات أهلية غير قانونيالكوفية إغلاق الطريق الواصل بين بلدتي جبع وحزما في القدسالكوفية ​​​​​​​الأسير يوسف الباز يعلق إضرابه عن الطعام بعد وعودات لإنهاء اعتقالهالكوفية طارق سعد.. للشبيبة الحضور والمكان ولفتح العنوانالكوفية محكمة الاحتلال تمدد اعتقال الطالبة دينا جراداتالكوفية شؤون الأسرى: الأسير المصاب بالسرطان عبد الباسط معطان بحاجة لرعاية طبيةالكوفية مواقع التواصل الاجتماعي تواصل محاربة المحتوى الفلسطينيالكوفية القوى الوطنية والإسلامية تستنكر اعتداء الاحتلال على المؤسسات الأهلية في رام اللهالكوفية المالكي: العمل جارٍ لوضع منظمات إسرائيلية على قوائم الإرهابالكوفية البرلمان العربي يدعو إلى تضافر الجهود العربية لمواجهة الأزمات الإنسانيةالكوفية هيئة الأسرى تحذر من تفاقم الوضع الصحي للأسير المريض ناصر أبو حميدالكوفية «حشد» تدعو إلى توفير الحماية القانونية للمواطنينالكوفية مجلس الإفتاء يحذر من محاولات استهداف التعليم الفلسطيني في القدسالكوفية صحة الاحتلال تستعد لتطعيم مزدوج للمعرضين لخطر الإصابة بالإنفلونزا وفيروس كوروناالكوفية الأشغال تعلن موعد الانتهاء من إنشاء المدن المصرية في غزةالكوفية الاحتلال يخطر بوقف البناء في 3 غرف زراعية في المغيرالكوفية غوغل تكشف عن روبوت لخدمة موظفيهاالكوفية مواعيد مباريات كأس أبو عمار 2022 لأندية الضفةالكوفية أطباء وناشطون يدعون الاحتلال إلى الإفراج الفوري عن الأسير خليل عواودةالكوفية

الأسيران عواودة وريان يواصلان إضرابهما عن الطعام

10:10 - 04 يونيو - 2022
الكوفية:

رام الله: يواصل الأسيران خليل عواودة، 40 عامًا، من بلدة إذنا في الخليل إضرابه عن الطعام لليوم الـ 94، ورائد ريان، 27 عامًا، من قرية بيت دقو شمال مدينة القدس لليوم الـ 59، رفضًا لاعتقالهما الإداري.

وحذرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، من تدهور الوضع الصحي للأسيرين عواودة وريان.

وأكدت الهيئة، في تصريح سابق، أن الأسير عواودة المحتجز في "معتقل عيادة الرملة"، يشتكي من أوجاع حادة في المفاصل، وآلام في الرأس ودوخة قوية وعدم وضوح في الرؤية، ولا يستطيع المشي، ويتنقل على كرسي متحرك.

وأضافت، أن إدارة معتقلات الاحتلال الإسرائيلي تتعمد نقل عواودة بشكل متكرر إلى المستشفيات المدنية، بدعوى إجراء فحوصات طبية له، لكن في كل مرة يتم إعادته دون إجرائها، بذريعة أنه لم يصل إلى مرحلة الخطورة.

وأشارت الهيئة، إلى أن ما تقوم به إدارة المعتقلات من إجراءات تنكيلية بحق الأسير عواودة مثل زجه داخل الزنازين ونقله المتكرر، ما هو إلا وسيلة لإرهاقه جسديًا وإنهاكه، وبالتالي ثنيه عن مواصلة معركته التي بدأها احتجاجًا على اعتقاله التعسفي.

كما يواصل الأسير ريان إضرابه عن الطعام لليوم الـ 59، ويعاني من آلام في الرأس والمفاصل وضغط في عيونه، ويشتكي من إرهاق شديد وتقيؤ بشكل مستمر، ولا يستطيع المشي ويتنقل على كرسي متحرك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق