اليوم السبت 25 يونيو 2022م
بلينكن: الغزو الروسي لأوكرانيا يضيف 50 مليونا إلى صفوف الجياعالكوفية الكونغرس الأمريكي يتبنى قانونا لتنظيم حيازة الأسلحةالكوفية حركة فتح بساحة غزة تنعى الشهيد الفتى محمد حمادالكوفية التميمي: إجرام الاحتلال يتصاعد قبيل زيارة بايدنالكوفية «الشعبية» تدعو إلى تمكين الفلسطيني من انتخاب ممثليه في المجلس الوطنيالكوفية آداب وضوابط استخدام وسائل التواصل الاجتماعيالكوفية مخيم صيفي لأبناء الشهداء في قطاع غزةالكوفية لو خيروك بين الوطن والغربة.. ماذا تختار ؟الكوفية لسعات قنديل البحر.. التشخيص والعلاجالكوفية «حماس»: المقاومة قادرة على فرض صفقة أحرار جديدةالكوفية مجلس الشباب الفلسطيني ينظم فعالية «رسائل سياسية عبر البحر»الكوفية رسائل سياسية للعالم حول حق الشعب الفلسطيني في دولة مستقلةالكوفية «السلام الآن»: ارتفاع البناء الاستيطاني 62% خلال حكومة «بينيت»الكوفية محكمة أمريكية تعلق مؤقتا قرار حظر بيع منتجات «جول» للسجائر الإلكترونيةالكوفية «الفدائي» يودع كأس العرب من بوابة ركلات الترجيحالكوفية «الخارجية» تدين جريمة إعدام الفتى محمد حامدالكوفية مخرجات مؤتمر الأمم المتحدة لمانحي «أونروا»الكوفية التسلسل الزمني لمخطط تهجير أهالي مسافر يطاالكوفية ارتفاع عدد الأسرى المرضى في معتقلات الاحتلالالكوفية هل تعتذر أمريكا ووزيرها بلينكن لفلسطين وروح «شيرين»الكوفية

الصحة: فلسطين خالية من "جدري القرود"

10:10 - 22 مايو - 2022
الكوفية:

رام الله: قال الناطق باسم وزارة الصحة، كمال الشخرة، إنه لم تسجل أي إصابة بمرض "جدري القرود" في فلسطين، وهناك متابعة لكل الحالات القادمة من الخارج.

وأضاف الشخرة في بيان صحفي، اليوم الأحد، أن وزارة الصحة قامت بواجبها على أكمل وجه في مواجهة فيروس كورونا، ومرض شلل الأطفال، وستقوم بما يجب لمواجهة هذا المرض.

وأشارت الوزارة إلى أن أعراض جدري القردة المعتادة تشمل ما يلي، طفح جلدي مع بثور على الوجه واليدين والقدمين والعين والفم والأعضاء التناسلية، الحمى، الصداع، آلام العضلات، انخفاض الطاقة، تورم الغدد الليمفاوية.

ودعت الوزارة، من أجل الحماية من هذا المرض إلى اللجوء للعزل والتحدث إلى الطبيب إذا كانت هناك أعراض، وتجنب ملامسة الجلد أو الوجه مع أي شخص، وتنظيف اليدين والأسطح والأشياء التي تم لمسها بانتظام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق