اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية

مراسلتنا: أهالي جنين يشيعون جثمان الشهيد الفتى أمجد الفايد إلى مثواه الأخير

11:11 - 21 مايو - 2022
الكوفية:

جنين: شيعت جماهير غفيرة، اليوم السبت، جثمان الشهيد الفتى أمجد الفايد، 17 عامًا، إلى مثواه الأخير، والذي ارتقى فجر اليوم برصاص قوات الاحتلال في جنين.

وأفادت مراسلتنا رجاء جبر، بأن الشهيد الفتى الفايد، ارتقى بعد إصابته بـ 11 رصاصة استهدفت الأجزاء العلوية من جسده، وإصابة فتى آخر برصاصة في البطن.

وأشارت، إلى أن القوى الوطنية والإسلامية دعت إلى إضراب شامل في جنين حدادًا على روح الشهيد الفايد.

أعلنت وزارة الصحة، صباح اليوم، استشهاد الفتى الفايد، وإصابة آخر بعيار ناري في البطن وصفت حالته بالحرجة، خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم جنين من شارع حيفا.