اليوم السبت 25 يونيو 2022م
«الفدائي» يودع كأس العرب من بوابة ركلات الترجيحالكوفية «الخارجية» تدين جريمة إعدام الفتى محمد حامدالكوفية مخرجات مؤتمر الأمم المتحدة لمانحي «أونروا»الكوفية التسلسل الزمني لمخطط تهجير أهالي مسافر يطاالكوفية ارتفاع عدد الأسرى المرضى في معتقلات الاحتلالالكوفية هل تعتذر أمريكا ووزيرها بلينكن لفلسطين وروح «شيرين»الكوفية زيارة بايدن المثيرة للقلقالكوفية نتنياهو.. مركز اللعبة أينما وُجد!الكوفية إحصائية حركة التنقل من معبر بيت حانون خلال الأسبوع الماضيالكوفية بالأسماء|| قائمة «التنسيقات المصرية» للسفر من معبر رفح غدا الأحدالكوفية حركة فتح بساحة غزة تنعى الشهيد الفتى محمد حمادالكوفية لازاريني: نواجه عجزا في التمويل قد يؤثر على خدماتنا للاجئينالكوفية أمنستي: السلطة فشلت في محاسبة المسؤولين عن قتل نزار بناتالكوفية استشهاد الفتى محمد حامد متأثرا بجروحهالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال على مفترق عرابة جنوب جنينالكوفية الإعلان عن المهام الموكلة لأعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينيةالكوفية الأسيران «ريان» و«نوارة» يواصلان إضرابهما عن الطعامالكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلال لليوم الـ 176الكوفية زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب جنوب إيرانالكوفية أسعار الذهب في فلسطين اليوم السبتالكوفية

وزيرة الثقافة الألمانية تزور إسرائيل غدا

17:17 - 20 مايو - 2022
الكوفية:

القاهرة: تسافر وزيرة الدولة الألمانية للشؤون الثقافية كلاوديا روت، مساء غد السبت، إلى إسرائيل في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام.

وأعلن مكتب الوزيرة اليوم الجمعة أنها ستزور نصب "ياد فاشيم" في القدس يوم الأحد. كما تعتزم السياسية المنتمية لحزب الخضر تبادل الآراء مع فنانين إسرائيليين وممثلي مؤسسات سياسية ألمانية في إسرائيل. وستلتقي يوم الاثنين وزير الثقافة الإسرائيلي هيلي تروبر.

وقالت روت في بيان، "العلاقات الثقافية الألمانية-الإسرائيلية لها أهمية خاصة وهي مسألة مفضلة لي... ذكرى الجريمة الفريدة ضد الإنسانية المتمثلة في الهولوكوست، والتي لا تزال ألمانيا مسؤولة عنها حتى اليوم، يجب ألا تتلاشى أبدا".

كما تعتزم الوزيرة المضي قدما في تأسيس مكتب الشباب الألماني-الإسرائيلي، وقالت، إننا "مع أصدقائنا الإسرائيليين نريد أن نكون مثالا يحتذى به ضد الإقصاء والمشاركة الفعالة في مكافحة معاداة السامية".

تجدر الإشارة إلى أن هذه ثاني زيارة خارجية رسمية لروت عقب زيارتها لفرنسا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق