اليوم السبت 25 يونيو 2022م
«السلام الآن»: ارتفاع البناء الاستيطاني 62% خلال حكومة «بينيت»الكوفية محكمة أمريكية تعلق مؤقتا قرار حظر بيع منتجات «جول» للسجائر الإلكترونيةالكوفية «الفدائي» يودع كأس العرب من بوابة ركلات الترجيحالكوفية «الخارجية» تدين جريمة إعدام الفتى محمد حامدالكوفية مخرجات مؤتمر الأمم المتحدة لمانحي «أونروا»الكوفية التسلسل الزمني لمخطط تهجير أهالي مسافر يطاالكوفية ارتفاع عدد الأسرى المرضى في معتقلات الاحتلالالكوفية هل تعتذر أمريكا ووزيرها بلينكن لفلسطين وروح «شيرين»الكوفية زيارة بايدن المثيرة للقلقالكوفية نتنياهو.. مركز اللعبة أينما وُجد!الكوفية إحصائية حركة التنقل من معبر بيت حانون خلال الأسبوع الماضيالكوفية بالأسماء|| قائمة «التنسيقات المصرية» للسفر من معبر رفح غدا الأحدالكوفية حركة فتح بساحة غزة تنعى الشهيد الفتى محمد حمادالكوفية لازاريني: نواجه عجزا في التمويل قد يؤثر على خدماتنا للاجئينالكوفية أمنستي: السلطة فشلت في محاسبة المسؤولين عن قتل نزار بناتالكوفية استشهاد الفتى محمد حامد متأثرا بجروحهالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال على مفترق عرابة جنوب جنينالكوفية الإعلان عن المهام الموكلة لأعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينيةالكوفية الأسيران «ريان» و«نوارة» يواصلان إضرابهما عن الطعامالكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلال لليوم الـ 176الكوفية

النيرب: الاحتلال يستهدف الصحفيين لطمس الحقيقة.. ونثمن المواقف العربية المساندة

20:20 - 14 مايو - 2022
الكوفية:

غزة: شدد عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين شريف النيرب، اليوم السبت، على أن استشهاد الصحفية أبو عاقلة،هي جزء من سياسة الاحتلال باستهداف الصحفيين لطمس الحقيقة وارتكاب الجرائم بصمت.
وحمل النيرب في مقابلة مع قناة "الكوفية" الفضائية، الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة البشعة، مؤكدة انها جزء من سياسة يومية ينتهجها الاحتلال بحق أبناء شعبنا وأرضه ومقدساته.
وحيّا النيرب الصحفيين الفلسطينيين، الذين يواصلون القيام بواجبهم الوطني والإنساني تجاه القضية الفلسطينية العادلة بالرغم من هذا الاستهداف

وأكد أن جريمة الاحتلال التي استهدفت الزميلة أبو عاقلة، عمل مقصود ومدبر وعملية اغتيال حقيقة كاملة الأركان، الأمر الذي يستدعي تحركا واضحا لحماية الزملاء الصحفيين من استمرار التحريض والقتل التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي وكل مكونات الاحتلال.
وثمن النيرب الموقف المسؤول لاتحاد الصحفيين العرب في مساندة الصحفيين الفلسطينيين وقضاياهم والتي كان آخرها محاسبة الاحتلال في المحاكم الدولية على جريمته باغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة.
وأضاف، " شيرين أبو عاقلة" شكلت لوحة جميلة تتجسد من خلال المبادرات التي أطلقها الفضائيات والاتحادات والنقابات الصحفية العربية.
كما ثمن النيرب موقف نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر بتقديم جثة الصحيفة الشهيدة "أبو عاقلة" للتشريح الطبي للتأكيد على تعمد الاحتلال باستهداف الصحفيين الفلسطينيين.
وجدد النيرب تأكيده على دعم كل الإجراءات القانونية التي تتخذها الدولة الفلسطينية، ونقابة الصحفيين للحفاظ على حق الشهيدة شيرين أبو عاقلة، وحق الزملاء الصحفيين والإعلاميين في فلسطين، وكل ما يُتخذ من إجراءات بالمحكمة الجنائية الدولية
.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق