اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

مراسلتنا: الاحتلال يهدم بناية عائلة الرجبي في سلوان

12:12 - 10 مايو - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: أكدت مراسلتنا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، هدمت بناية عائلة الرجبي في سلوان جنوب المسجد الأقصى، بذريعة بنائه بدون ترخيص.

وقالت مراسلة "الكوفية"، إن "بناية الرجبي مكونة من طابقين يقطنها 30 مواطنًا"، مؤكدة أن الاحتلال لم يسمح لهم بإخراج أي من مقتنياتهم.

وأشارت مراسلتنا، إلى أن قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية اقتحمت حي عين اللوزة ببلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى، وانتشرت في محيط البناية، تمهيدًا لهدمها.

وشددت على أن قوات الاحتلال اعتدت على الشبان المتواجدين فى محيط منزل عائلة الرجبي بعد هدمه، لافتة إلى إصابة أحد المتضامين بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه بالضرب.

وكانت بلدية الاحتلال قبل أيام قد أخطرت عائلة الرجبي بهدم بنايتها المكونة من خمس شقق سكنية موزعة على طابقين، حيث يضم الطابق الثاني عددا من الشقق السكنية، التي يعيش فيها نحو 30 من أفراد العائلة؛ بحجة عدم الترخيص.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق