اليوم الثلاثاء 05 يوليو 2022م
هل سيرتدي كريستيانو رونالدو قميص برشلونة قريباًالكوفية قوات الاحتلال تدمر محتويات عين مياه في قرية "دوما" جنوب مدينة نابلسالكوفية محكمة الاحتلال تأجل الجلسة الخاصة بالنظر بتمديد أمر عزل الأسير أحمد مناصرةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدتي جبل المكبر وسلوان في مدينة القدس المحتلةالكوفية بالفيديو.. قوات الاحتلال تعتقل شابا على حاجز قلندياالكوفية المعتقلون الإداريون يقاطعون محاكم الاحتلال لليوم الـ186الكوفية إصابة مستوطن وتدهور حالته الصحية إثر تعرضه لعملية طعن قرب "تل أبيب"الكوفية آليات الاحتلال تتوغل شرق مخيم المغازي في قطاع غزةالكوفية استشهاد الشاب أحمد عياد بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه أثناء توجهه للعمل بطولكرمالكوفية قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات وتداهم مناطق متفرقة في الضفة الفلسطينيةالكوفية الطقس: أجواء حارةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاءالكوفية سمحة: التقرير الأمريكي حول اغتيال أبو عاقلة انحياز لدولة الاحتلالالكوفية البرغوثي: أمريكا ساعدت الاحتلال على التنصل من جريمة اغتيال أبو عاقلةالكوفية أزمة سياسية في دولة الاحتلال.. بينيت يتوارى ونتنياهو يعاود الظهورالكوفية فلسطين تفوز ببطولة كرة القدم للجاليات الأجنبية في بلجيكاالكوفية المجلس الوطني يستنكر نتائج الفريق الأمريكي بشأن اغتيال الصحفية أبو عاقلةالكوفية 6 قتلى بإطلاق نار في مدينة شيكاغو الأمريكيةالكوفية الاحتلال يغلق منطقة عقبة حسنة في بيت لحمالكوفية إصابة شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في القدسالكوفية

جلسة محاكمة رقم 169 للأسير محمد الحلبي غدا الإثنين

13:13 - 08 مايو - 2022
الكوفية:

متابعات: تُعقد يوم غد الإثنين الجلسة رقم 169 للمهندس الأسير محمد الحلبي (43 عامًا) من غزة والمعتقل منذ 2016، وفق نادي الأسير.
وأفاد نادي الأسير، بأنّ سلطات الاحتلال تُنفذ جريمة بحقّ الأسير محمد الحلبي، يشارك فيها بشكلٍ أساسي الجهاز القضائي للاحتلال.
وأوضح نادي الأسير أن الأسير الحلبي يرفض حتّى اليوم الاعتراف بالتهم الموجهة إليه رغم التعذيب الذي تعرض له خلال فترة التحقيق التي استمرت (52) يومًا، حيث يتعرض الحلبي لضغوط هائلة من قبل أجهزة الاحتلال بهدف انتزاع الاعتراف بالتهم الموجه إليه، مشيرًا إلى المطالبات الدولية المستمرة منذ اعتقاله بالإفراج عنه.
وجدد نادي الأسير تأكيده أنّ ما يجري في قضية الأسير الحلبي يُشكل خطرًا على مصير العمل الحقوقي والإنساني بما فيها من تفصيل لعملية الترهيب الواضحة للمؤسسات الحقوقية في فلسطين، وتُشكل قضيته بما فيها من تفاصيل تعسفية اختبارًا جديدًا للمنظومة الحقوقية الدولية ولرسالتها الإنسانية، مطالبًا المؤسسات الدولية الحقوقية بالاستمرار بالضغط على الاحتلال للإفراج الفوري عن الأسير الحلبي.
وأشار إلى أن الأسير الحلبي كان يعمل مديرًا لمؤسسة "الرؤيا العالمية" وتم منحه مؤخرًا الدكتوراه الفخرية من مؤسسة أكاديمية في ألمانيا لعمله الإنساني.
واُعتقل الحلبي وهو متزوج وأب لخمسة أطفال في تاريخ 15 حزيران 2016، وتعرض لتحقيقٍ قاسٍ ولتعذيب جسدي ونفسي استمر لمدة (52) يومًا وحُرم من لقاء محاميه، في محاولة للضغط عليه ونزع اعترافات منه، حيث ما زال يعاني من آثار التعذيب الذي تعرض له، والذي سبب فقدانه ما نسبته 50% من السمع
.


 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق