اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

أبو هشهش: الاحتلال يكرس التطهير العرقي في مسافر يطا جنوب الخليل

22:22 - 06 مايو - 2022
الكوفية:

الخليل: عقب المختص في شؤون الاستيطان إسماعيل أبو هشهش، على قرار محكمة الاحتلال؛ رفض الاستئناف المقدم من أهالي تجمع مسافر يطا جنوب الخليل، قائلًا إن "محاكم الاحتلال سياسية تخدم مصالحه، وليست قضائية".

وأضاف في مقابلة على قناة "الكوفية"، أن "الاحتلال يستهدف مسافر يطا ويكرس سياسية التطهير العرق "، مشيرًا إلى أن أراضي يطا زراعية رعوية مساحتها 50 ألف دونم غنية بالمياه الجوفية، ومهددة بالاستيطان.

وتابع، أبو هشهش، أن "مسافر يطا تضم 21 تجمعًا سكنيًا فلسطينيًا، وقام الاحتلال بإنشاء 8 مستوطنات تتمتع بجميع الخدمات وسبل الراحة"، لافتًا إلى أن أهالي يطا قدموا عشرات الالتماسات بهدف استرجاع أراضيهم، ورفض الاحتلال جميعها.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق