اليوم السبت 25 يونيو 2022م
إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية كيسان شرق بيت لحمالكوفية صحة أريحا: نحن على أعتاب الموجة الـ6 من كوروناالكوفية الخارجية تنفي تعيين سفير جديد في  تونسالكوفية إصابة مواطن وإحراق مركبته جراء هجوم للمستوطنين في رام اللهالكوفية الاحتلال يمدد الاعتقال الإداري للأسير نضال القواسميالكوفية القواسمي: تبني حل الدولتين دون الاعتراف بدولة فلسطين غير منطقيالكوفية بلينكن: الغزو الروسي لأوكرانيا يضيف 50 مليونا إلى صفوف الجياعالكوفية الكونغرس الأمريكي يتبنى قانونا لتنظيم حيازة الأسلحةالكوفية حركة فتح بساحة غزة تنعى الشهيد الفتى محمد حمادالكوفية التميمي: إجرام الاحتلال يتصاعد قبيل زيارة بايدنالكوفية «الشعبية» تدعو إلى تمكين الفلسطيني من انتخاب ممثليه في المجلس الوطنيالكوفية آداب وضوابط استخدام وسائل التواصل الاجتماعيالكوفية مخيم صيفي لأبناء الشهداء في قطاع غزةالكوفية لو خيروك بين الوطن والغربة.. ماذا تختار ؟الكوفية لسعات قنديل البحر.. التشخيص والعلاجالكوفية «حماس»: المقاومة قادرة على فرض صفقة أحرار جديدةالكوفية مجلس الشباب الفلسطيني ينظم فعالية «رسائل سياسية عبر البحر»الكوفية رسائل سياسية للعالم حول حق الشعب الفلسطيني في دولة مستقلةالكوفية «السلام الآن»: ارتفاع البناء الاستيطاني 62% خلال حكومة «بينيت»الكوفية محكمة أمريكية تعلق مؤقتا قرار حظر بيع منتجات «جول» للسجائر الإلكترونيةالكوفية

الاحتلال ينقل الأسير المضرب خليل عواودة إلى المستشفى

18:18 - 03 مايو - 2022
الكوفية:

رام الله: قررت محكمة الاحتلال، اليوم الثلاثاء، نقل الأسير المضرب عن الطعام خليل عواودة إلى مستشفى "ٱساف هروفيه"، لخطورة وضعه الصحي.

وأوضحت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن محكمة الاحتلال عقدت جلسة بناء على طلب من محامية الأسير عواودة، لمناقشة الحالة الصحية له، وقررت فيها نقله من مستشفى عيادة سجن الرملة إلى مستشفى "ٱساف هروفيه" لخطورة وضعه الصحي.

والأسير عواودة البالغ 40 عامًا من الخليل، يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الـ63 على التوالي، رفضا لاستمرار اعتقاله الإداري في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ويعاني عواودة من آلام في الرأس والمفاصل، وصداع وهزال وإنهاك شديد، وعدم انتظام في نبضات القلب، وتقيؤ بشكل مستمر، وانخفاض حاد في الوزن، حيث فقد من وزنه أكثر من 20 كغم.

وترفض سلطات الاحتلال الاستجابة لطلبه بإنهاء اعتقاله الإداري، أو التعاطي معه، في ظل تراجع وضعه الصحي بشكل ملحوظ.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق