اليوم الاثنين 15 إبريل 2024م
العزل لن يكسر إرادة قائد تشهد له ساحات النضال .. مروان البرغوتي حاضرا لن يغيبه السجانالكوفية جيش الاحتلال يعتقل فتاة من نابلس ويزعم محاولتها تنفيذ عملية طعنالكوفية جيش الاحتلال يعلن إصابة 4 من جنوده بانفجار على الحدود اللبنانيةالكوفية مراسلنا: استشهاد مواطنَين اثنين في قصف للاحتلال شمال النصيراتالكوفية مراسلنا: استشهاد مواطنَين اثنين في قصف للاحتلال شمال النصيراتالكوفية الصليب الأحمر: لم تعد نحصل على أي معلومة متعلقة بالمعتقلين الفلسطينيين من غزةالكوفية بريطانيا تدعو دولة الاحتلال إلى عدم الرد على هجوم إيرانالكوفية لابيد: حكومة نتنياهو فاشلة وعليها الرحيلالكوفية نادي الأسير: اعتقلت قوات الاحتلال 25 فلسطينياً على الأقل من الضفة المحتلة منذ يوم أمسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 191 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يفرج عن 150 أسيرا ممن تم اعتقالهم في غزة و الدفاع المدني يصف وضعهم صعبالكوفية محكمة الاحتلال تصدر قرارا بإخلاء ثلاث أسر من منازلها في الشيخ جراحالكوفية صافرات الانذار تدوي في الجليل خشية تسلل طائرة مسيرةالكوفية صحة غزة تناشد المؤسسات ذات العلاقة من أجل إنشاء مستشفيات ميدانية لتوفير الخدمات الصحية في قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مجددًا بلدة كفر كلا جنوب لبنانالكوفية الأورومتوسطي يدين استهداف الفلسطينيين لدى محاولتهم العودة إلى بيوتهم في مدينة غزة وشمالهاالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد الشهداء إلى 33797 شهيدا و 76465 مصاباالكوفية الاحتلال يرتكب 7 مجازر راح ضحيتها 68 شهيدا و94 مصابا خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية تظاهرة في العاصمة المكسيكية تضامنا مع فلسطينالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية

بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة

10:10 - 11 إبريل - 2022
الكوفية:

رام الله: شنت قوات جيش الاحتلال، فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة الفلسطينية.

اعتقلت قوات الاحتلال، 5 مواطنين من محافظة الخليل.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة الخليل الشابين حمزة سعيد أبو حسين، 19 عامًا، وبلال محمد خليل عبد العزيز، 34 عامًا، ومن مخيم العروب شمال الخليل اعتقلت الطفلين عبيدة عماد حسن الراعي، 16 عامًا، وأحمد عماد أبو شرار، 16عامًا، والمواطن إسماعيل طلب النطاح، 50 عامًا، من بلدة إذنا غربا.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال داهمت منزل الشهيدة مها كاظم الزعتري، التي ارتقت مساء أمس بمحاذاة الحرم الإبراهيمي، وسلمت شقيقيها حازم وسيف بلاغين لمقابلة مخابراتها.

ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل الشمالية، وبلدات بيت كاحل وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، شابين من بلدة ميثلون، جنوب جنين.

وأفادت مراسلتنا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين فايز ربايعة ومحمد يعيش ربايعة، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

وأضافت، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع تجاههم.

وأشارت، إلى أن قوات الاحتلال كثفت من تواجدها العسكري في محيط قرى وبلدات قباطية، عرابة، مركة، الجربة، الزبابدة.

كما، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مواطنًا من مخيم طولكرم.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت شادي طلوزي، 44 عامًا، بعد مداهمة منزله في المخيم.

وأوضحت المصادر، أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المدينة وتمركزت في محيط مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، في الوقت الذي جابت فيه شوارع المخيم وسط إطلاق الأعيرة النارية وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أسيرًا محررًا من بلدة سلواد شرق رام الله.

وقالت مصادر محلية، إن "الاحتلال اعتقل الأسير المحرر علي عصام سياغة، 23 عاماً، بعد أن داهم منزل عائلته وعبث بمحتوياته.

وأضافت المصادر، أن مواجهات اندلعت في البلدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق