اليوم الخميس 18 إبريل 2024م
عاجل
  • أحزمة نارية وقصف مدفعي على مناطق جنوب شارع ٨ بحي الزيتون شرق مدينة غزة
  • استهداف منزل محيط محطة مياه قطرات الندى بشارع النفق بمدينة غزة
  • استهداف جنوب مدينة غزة
يديعوت أحرونوت: الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني سيكون عقب عيد الفصحالكوفية يديعوت أحرونوت: المحكمة العليا تدرس دعوى قضائية لإلغاء قانون بن غفيرالكوفية يديعوت أحرونوت: "بايدن" المرتبك :قلت للإسرائيليين لا تتقدموا إلى حيفاالكوفية «الخزانة الأميركية» تعلن عقوبات جديدة على إيران بعد هجومها على إسرائيلالكوفية كتائب القسام: قنصنا جنديا شرق بيت حانونالكوفية صيدم: إحباط إرهاب المستوطنين مفتاح الحفاظ على الأرض والهويةالكوفية "شؤون الكنائس" تثمن قرار بطريركية الروم الارثوذكس اقتصار الأعياد على الشعائر الدينيةالكوفية المعابر والحدود: تعديل ساعات عمل معبر الكرامة للأسبوع المقبلالكوفية استشهاد مواطن وإصابة آخرين في قصف استهدف مخيم الشاطئ غرب مدينة غزةالكوفية أحزمة نارية وقصف مدفعي على مناطق جنوب شارع ٨ بحي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية استهداف منزل محيط محطة مياه قطرات الندى بشارع النفق بمدينة غزةالكوفية استهداف جنوب مدينة غزةالكوفية تجدد الغارات الإسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يستهدف منطقة الزرقا في حي التفاح شرق غزةالكوفية قصف مدفعي في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهيدان إثر قصف الاحتلال مواطنين قرب مفترق السرايا وسط مدينة غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 195 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قصف مدفعي يستهدف شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يجدد قصفه على عدة بلدات ومناطق في جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم عين السلطان شمال مدينة أريحاالكوفية

بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة

08:08 - 17 مارس - 2022
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة الفلسطينية.

في جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، شابين من بلدتي قباطية وصير.

وقال مدير نادي الأسير في جنين، منتصر سمور، في تصريح، إن "قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أنس أبو الرب من قباطية، وأدهم ارشيد من صير، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وعبثت بمحتوياتهما".

وأضاف سمور، أن قوات الاحتلال كثفت من تواجدها العسكري في محيط قرى وبلدات: مركة، والزبابدة وميثلون.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، 4 مواطنين بينهم فتيان.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال داهمت بلدة دورا جنوب الخليل واعتقلت المواطن نادي خليل الرجوب، وسلمت والده بلاغًا لمقابلة مخابراتها، كما اعتقلت المواطن خليل زياد الزعاقيق، من بلدة بيت أمر على حاجز "الكونتينر" العسكري.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال داهمت مخيم العروب شمال الخليل واعتقلت الفتيين محمود محمد جوابرة 17عامًا، ومعن نايف البدوي، 17عامًا، عقب تفتيش منزلي ذويهما والعبث بمحتوياتهما.

كما، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم، 3 مواطنين من محافظة نابلس.

وقالت مصادر أمنية، إن "قوة احتلالية اقتحمت قرية عقربا وأغلقت مدخلها، وسط إطلاق نار كثيف، واعتقلت المواطنين: حمادة باسم عامر أبو سارة، وفؤاد زياد سعيد".

وأشارت، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية، المواطن فاروق صبيح حمايل خلال مروره من شارع حوارة جنوب نابلس، وهو من سكان بلدة بيتا.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 3 شبان من ضاحية اكتابا.

وذكر نادي الأسير في طولكرم، أن قوات الاحتلال اعتقلت حازم سلطان علارية، وأحمد سمير قندس، ومحمد نهاد ملحم، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق