اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022م
عاجل
  • قوات الاحتلال تغلق أبواب المسجد الأقصى والبلدة القديمة في القدس
  • قوات الاحتلال تقتحم محيط مسجد قبة الصخرة في المسجد الأقصى
  • مصادر عبرية: إصابة شرطي إسرائيلي في عملية طعن بالقدس
  • سماع إطلاق نار قرب باب المجلس أحد أبواب المسجد الأقصى
  • الاعلام العبري يزعم وجود عملية طعن في مدينة القدس واستنفار لقوات الاحتلال
  • الاحتلال يغلق أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى في أعقاب حدث أمني
  • أنباء أولية عن إطلاق نار قرب «باب المجلس» أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك
قوات الاحتلال تغلق أبواب المسجد الأقصى والبلدة القديمة في القدسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم محيط مسجد قبة الصخرة في المسجد الأقصىالكوفية مصادر عبرية: إصابة شرطي إسرائيلي في عملية طعن بالقدسالكوفية سماع إطلاق نار قرب باب المجلس أحد أبواب المسجد الأقصىالكوفية الاعلام العبري يزعم وجود عملية طعن في مدينة القدس واستنفار لقوات الاحتلالالكوفية الاحتلال يغلق أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى في أعقاب حدث أمنيالكوفية أنباء أولية عن إطلاق نار قرب «باب المجلس» أحد أبواب المسجد الأقصى المباركالكوفية ارتفاع حصيلة وفيات تسرب غاز سام في الأردنالكوفية اعلام عبري: برنامج الإعفاء من تأشيرة الدخول لأمريكا متوقف على الانتخابات القادمةالكوفية النقب.. الاحتلال يعلن عن اعتقال 4 أشخاص بزعم «محاولة تهريب أسلحة»الكوفية الأرصاد تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى نهاية الأسبوعالكوفية ميقاتي: سنشكل حكومة لبنانية تستطيع أن تقوم بواجبها تجاه الشعبالكوفية غنيم: العمل جار على استكمال تطوير مجموعة من التشريعات الناظمة لقطاع المياهالكوفية أبناء الأسرى يسلمون الصليب الأحمر "أطول رسالة"الكوفية تجديد الاعتقال الإداري للأسير أسامة صلاح من جنين للمرة الثانيةالكوفية بالفيديو.. «القسام» يعرض مشاهد لأحد جنود الاحتلال الأسرى لديهالكوفية المغرب بطلا لكأس العرب بكرة القدم للصالاتالكوفية خارجية الاحتلال: حماس تتحمل المسؤولية عن أوضاع الأسرى لديهاالكوفية شكلي: لا مشكلة لدي في وجود أعضاء عرب بالحكومة بشرطالكوفية مانشستر يونايتد يجدد عقد لاعبه العراقي زيدان إقبال بشكل رسميالكوفية

إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال حملة مداهمات واعتقالات ليلية في الضفة

08:08 - 11 مارس - 2022
الكوفية:

رام الله: أصيب شاب فلسطيني، واعتقل عدد من المواطنين، الليلة الماضية، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال حملة مداهمات واعتقالات واسعة في عدة مدن وقرى بالضفة الفلسطينية.

وقالت مصادر محلية، إن "قوات الاحتلال أصابت أحد الشبان خلال مواجهات اندلعت في مدينة طولكرم، بعد أن اقتحمتها قوة عسكرية كبيرة".

وأوضحت المصادر، أنه تم نقل الشاب للعلاج من قبل طواقم فلسطينية.

وأضافت، أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين خلال اقتحامها طولكرم. مشيرةً إلى أن مجموعة من المقاومة أطلقت النار تجاه تلك القوة.

في السياق، اقتحمت قوات الاحتلال لليلة الثانية، منزل أمين سر حركة فتح في البلدة رازي غنام، في جبع جنوب جنين، بدعوى أنه مطلوب، حيث كانت اعتقلت 4 من أشقائه فجر أمس، للضغط عليه لتسليم نفسه.

وأشارت المصادر، إلى أن وحدة خاصة وعشرات الجنود اقتحموا منزل غنام واحتجزوا أسرته وأخضعوها للتحقيق الميداني، مهددين بتحويل المكان لثكنة عسكرية والمرابطة فيه بشكل دائم في حال لم يسلم نفسه.

وفي الخليل، اقتحمت قوة عسكرية قرية التوانة في مسافر يطا، واعتدت على الأهالي قبل أن تعتقل أحد المواطنين من منزله.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق