اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022م
عاجل
  • الاحتلال يغلق أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى في أعقاب حدث أمني
  • أنباء أولية عن إطلاق نار قرب «باب المجلس» أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك
الاحتلال يغلق أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى في أعقاب حدث أمنيالكوفية أنباء أولية عن إطلاق نار قرب «باب المجلس» أحد أبواب المسجد الأقصى المباركالكوفية ارتفاع حصيلة وفيات تسرب غاز سام في الأردنالكوفية اعلام عبري: برنامج الإعفاء من تأشيرة الدخول لأمريكا متوقف على الانتخابات القادمةالكوفية النقب.. الاحتلال يعلن عن اعتقال 4 أشخاص بزعم «محاولة تهريب أسلحة»الكوفية الأرصاد تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى نهاية الأسبوعالكوفية ميقاتي: سنشكل حكومة لبنانية تستطيع أن تقوم بواجبها تجاه الشعبالكوفية غنيم: العمل جار على استكمال تطوير مجموعة من التشريعات الناظمة لقطاع المياهالكوفية أبناء الأسرى يسلمون الصليب الأحمر "أطول رسالة"الكوفية تجديد الاعتقال الإداري للأسير أسامة صلاح من جنين للمرة الثانيةالكوفية اشتية يؤكد لوفد أمريكي ضرورة رفع «منظمة التحرير» من قائمة الإرهابالكوفية المغرب بطلا لكأس العرب بكرة القدم للصالاتالكوفية خارجية الاحتلال: حماس تتحمل المسؤولية عن أوضاع الأسرى لديهاالكوفية شكلي: لا مشكلة لدي في وجود أعضاء عرب بالحكومة بشرطالكوفية مانشستر يونايتد يجدد عقد لاعبه العراقي زيدان إقبال بشكل رسميالكوفية ماكرون: تصنيف روسيا كدولة راعية للإرهاب يعود للمحاكم الجنائيةالكوفية نشطاء يطالبون الاحتلال بنشر معلومات موثوقة عن جنودها الأسرىالكوفية الولايات المتحدة تفرض حظرا على الذهب الروسيالكوفية بوتين: روسيا على تواصل مع جميع القوى السياسية في أفغانستانالكوفية إحصائية: زيادة عدد المرضى النفسيين في مستوطنات غلاف غزة بنسبة 25%الكوفية

بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة

08:08 - 10 مارس - 2022
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة الفلسطينية.

في جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ووحداته المستعربة، 5 شبان من بلدة جبع، وشاب آخر من بلدة دير أبو ضعيف.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات خاصة مستعربة تساندها قوات الاحتلال اعتقلت 4 من أشقاء أمين سر حركة فتح في البلدة أمين رازي محمد غنام وهم: رشاد، ومحمد، وغازي، وعماد، وأخضعت أفراد عائلته للتحقيق الميداني.

وأضافت المصادر، أن تلك القوات أمهلت العائلة حتى الساعة 9 من صباح اليوم لتسليمه، حيث لم يكن متواجد في المنزل، كما اعتقلت الشاب معين علاونة عقب مداهمة منزل ذويه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد محاسنه من دير أبو ضعيف بعد اقتحام البلدة ومداهمة منزل ذويه. 

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، 7 شبان من بلدة عزون.

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كل من: محمد جمعة سليم، ومعاذ إسلام رضوان، وصلاح يعقوب سويدان، وعادل فالح دحبور، ومحمد بلال رضوان، ومحمود حسن سلامة، ومصطفى بلال عناية، في العشرينات من عمرهم، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وفي بيت لحم، أصيب، صباح اليوم، شاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي، واعتقل اثنين آخرين إثر اقتحام مخيم الدهيشة.

وذكرت مصادر أمنية، أن مواجهات اندلعت مع المواطنين إثر اقتحام قوات الاحتلال المخيم. مشيرةً إلى أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة شاب برصاصة في الأطراف السفلية، نقل إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

وأضافت المصادر، أن جيش الاحتلال اعتقل عدي حسن هماش، 29 عامًا، ومحمد نضال أبو عكر، 26 عامًا، بعد دهم منزلي ذويهما وفتشتهما.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مواطنا من بلدة السموع.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن حمزة محمد الرواشدة، بعد أن اقتحمت منزله في بلدة السموع، وفتشته وعبثت بمحتوياته.

كمت، داهمت قوات الاحتلال بلدة يطا جنوب الخليل، واحتجزت عددًا من الشبان وأفرجت عنهم لاحقًا.

وتشهد مدن الضفة الفلسطينية حملة مداهمات واعتقالات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، بشكلٍ شبه يومي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق