اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • مصابون بقصف الاحتلال أرضاً زراعية في منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
مصابون بقصف الاحتلال أرضاً زراعية في منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة جوية شمال غرب خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية انتصار نتنياهو يعني التهجير فقطالكوفية مبادرة سلام لوقف الحرب قبل اجتياح رفحالكوفية غارة عنيفة لطائرات الاحتلال على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 34356 شهيدا و77368 مصاباالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 51 شهيدا و75 مصاباالكوفية دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس: 45 ألف مصلّ أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المنطقة الغربية في حوسان غرب بيت لحمالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عند مدخل عين سينيا شمال رام اللهالكوفية ماكرون يهدد بفرض عقوبات ضد المستوطنينالكوفية جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطاالكوفية الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 51 شهيدا و75 مصاباالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية

بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة

08:08 - 10 مارس - 2022
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة الفلسطينية.

في جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ووحداته المستعربة، 5 شبان من بلدة جبع، وشاب آخر من بلدة دير أبو ضعيف.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات خاصة مستعربة تساندها قوات الاحتلال اعتقلت 4 من أشقاء أمين سر حركة فتح في البلدة أمين رازي محمد غنام وهم: رشاد، ومحمد، وغازي، وعماد، وأخضعت أفراد عائلته للتحقيق الميداني.

وأضافت المصادر، أن تلك القوات أمهلت العائلة حتى الساعة 9 من صباح اليوم لتسليمه، حيث لم يكن متواجد في المنزل، كما اعتقلت الشاب معين علاونة عقب مداهمة منزل ذويه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد محاسنه من دير أبو ضعيف بعد اقتحام البلدة ومداهمة منزل ذويه. 

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، 7 شبان من بلدة عزون.

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كل من: محمد جمعة سليم، ومعاذ إسلام رضوان، وصلاح يعقوب سويدان، وعادل فالح دحبور، ومحمد بلال رضوان، ومحمود حسن سلامة، ومصطفى بلال عناية، في العشرينات من عمرهم، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وفي بيت لحم، أصيب، صباح اليوم، شاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي، واعتقل اثنين آخرين إثر اقتحام مخيم الدهيشة.

وذكرت مصادر أمنية، أن مواجهات اندلعت مع المواطنين إثر اقتحام قوات الاحتلال المخيم. مشيرةً إلى أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة شاب برصاصة في الأطراف السفلية، نقل إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

وأضافت المصادر، أن جيش الاحتلال اعتقل عدي حسن هماش، 29 عامًا، ومحمد نضال أبو عكر، 26 عامًا، بعد دهم منزلي ذويهما وفتشتهما.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مواطنا من بلدة السموع.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن حمزة محمد الرواشدة، بعد أن اقتحمت منزله في بلدة السموع، وفتشته وعبثت بمحتوياته.

كمت، داهمت قوات الاحتلال بلدة يطا جنوب الخليل، واحتجزت عددًا من الشبان وأفرجت عنهم لاحقًا.

وتشهد مدن الضفة الفلسطينية حملة مداهمات واعتقالات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، بشكلٍ شبه يومي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق