اليوم الاربعاء 10 أغسطس 2022م
كأس السوبر الأوروبي.. تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة فرانكفورتالكوفية اتحاد المراكز الثقافية: محمود درويش شاعر الوطنية الفلسطينيةالكوفية فشل محاولات إنقاذ الحوت الأبيض بعد انتشاله من نهر السينالكوفية بطولة كأس العالم في قطر تنطلق قبل يوم واحد من موعدهاالكوفية «كاف» يكشف تفاصيل انطلاق دوري السوبر القاريالكوفية نقابة المحامين تنتصر على القرارات بقانون التي أصدرها الرئيس عباسالكوفية محكمة الاحتلال تمدد توقيف شقيقين من جبع للمرة الـ40الكوفية التضييق مستمر.. المحتوى الفلسطيني يقاوم الحظرالكوفية تطورات الأوضاع الميدانية في محافظات الوطنالكوفية المسح الوطني.. برنامج ميداني لفحص الأمراض المزمنةالكوفية ممرضة تتطوع لتقديم الرعاية الصحية خلال العدوان على غزةالكوفية الذكرى الـ14 لرحيل الشاعر العربي الكبير محمود درويشالكوفية محكمة الاحتلال تعقد جلسة جديدة للأسير «البرغوثي» غداالكوفية الأشغال: العدوان على غزة تسبب في أضرار بلغت قيمتها 3 ملايين دولارالكوفية الخارجية: إمعان الاحتلال في ارتكاب الجرائم يكشف حقيقة التواطؤ الدوليالكوفية الأردن يفعل آلية الحجز المسبق لمستخدمي جسر الملك الحسينالكوفية مهرجان القاهرة السينمائي يكرم المخرج المجري بيلا تارالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال غرب طولكرمالكوفية الشرطة الفرنسية تقتل رجلا يحمل سكينا في مطار شارل ديغولالكوفية وفاة مؤلف «رجل الثلج» عن عمر يناهز 88 عاماالكوفية

وقفة إسناد للأسرى ولحي الشيخ جراح في قرية عرعرة

17:17 - 25 فبراير - 2022
الكوفية:

الناصرة: شارك العشرات من الأهالي داخل أراضي الـ 48 بتظاهرة احتجاجية اقيمت على مفترق قرية عرعرة في منطقة المثلث الجنوبي، اسنادًا لأهالي حي الشيخ جرّاح في مدينة القدس المحتلة، وللأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

جاءت الوقفة ضمن سلسلة فعاليات أعلنت عنها الحركة الوطنية الأسيرة داخل أراضي الـ 48، في ظل تصعيد الهجمة ضد أبناء شعبنا في مدينة القدس المحتلة عامةً، وحي الشيخ جرّاح على وجه الخصوص، والممارسات القمعية بحق الأسرى في سجون الاحتلال.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية ولافتات منددة بممارسات إدارة سجون الاحتلال القمعية، مؤكدين دعمهم للخطوات النضالية التصعيدية التي يقودها الأسرى في سجون الاحتلال.

وشددوا على أهمية مساندة أهالي حي الشيخ جرّاح ومؤازرتهم أمام محاولات تهجيرهم القسري، وفي ظل ما يتعرضون له من اعتداءات يومية من قبل المستوطنين بدعم وحماية شرطة الاحتلال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق