اليوم الاربعاء 10 أغسطس 2022م
كأس السوبر الأوروبي.. تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة فرانكفورتالكوفية اتحاد المراكز الثقافية: محمود درويش شاعر الوطنية الفلسطينيةالكوفية فشل محاولات إنقاذ الحوت الأبيض بعد انتشاله من نهر السينالكوفية بطولة كأس العالم في قطر تنطلق قبل يوم واحد من موعدهاالكوفية «كاف» يكشف تفاصيل انطلاق دوري السوبر القاريالكوفية نقابة المحامين تنتصر على القرارات بقانون التي أصدرها الرئيس عباسالكوفية محكمة الاحتلال تمدد توقيف شقيقين من جبع للمرة الـ40الكوفية التضييق مستمر.. المحتوى الفلسطيني يقاوم الحظرالكوفية تطورات الأوضاع الميدانية في محافظات الوطنالكوفية المسح الوطني.. برنامج ميداني لفحص الأمراض المزمنةالكوفية ممرضة تتطوع لتقديم الرعاية الصحية خلال العدوان على غزةالكوفية الذكرى الـ14 لرحيل الشاعر العربي الكبير محمود درويشالكوفية محكمة الاحتلال تعقد جلسة جديدة للأسير «البرغوثي» غداالكوفية الأشغال: العدوان على غزة تسبب في أضرار بلغت قيمتها 3 ملايين دولارالكوفية الخارجية: إمعان الاحتلال في ارتكاب الجرائم يكشف حقيقة التواطؤ الدوليالكوفية الأردن يفعل آلية الحجز المسبق لمستخدمي جسر الملك الحسينالكوفية مهرجان القاهرة السينمائي يكرم المخرج المجري بيلا تارالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال غرب طولكرمالكوفية الشرطة الفرنسية تقتل رجلا يحمل سكينا في مطار شارل ديغولالكوفية وفاة مؤلف «رجل الثلج» عن عمر يناهز 88 عاماالكوفية

تيار الإصلاح يدين تصريحات «بيلوسي» وتجاهلها تقرير منظمة العفو

09:09 - 18 فبراير - 2022
الكوفية:

رام الله: أدان تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، تصريحات رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، وتجاهلها لتقرير منظمة العفو الدولية الذي وصف إسرائيل بدولة الفصل العنصري.

واستهجن المتحدث باسم تيار الإصلاح، علي أبو سرحان، في بيان، تصريحات بيلوسي التي أعربت فيها عن سعادتها بقيام دولة إسرائيل.

وأضاف، إننا "في تيار الإصلاح إذ نستهجن أن تكون الوقاحة مصدر للفخر والتباهي حين أعربت عن سعادتها بقيام دولة إسرائيل ونسيت أو تناست ممثله الاستعمار والهيمنة أن قيام إسرائيل جاء على حساب الدم والأرض الفلسطينية وعلى حساب اقتلاع شعب مسالم من أرضه بالإرهاب والمجازر".

وتابع أبو سرحان، "من الغرابة ألا يندي جبينها العرق خجلًا وهي ترقص بالفرح فوق تقرير المنظمة الدولية أمنستي والذي وصف ربيتها بدولة الأبارتهايد".

 وأردف، أنها "أخذت تنثر الوعود والعهود في حماية الاحتلال دون أن يهتز لها جفن على ما يفعل الاحتلال بشعبنا العربي الفلسطيني من جرائم يومية".

واستدرك، أنه "من الغريب أن هناك من يزال يراهن على الولايات المتحدة ومواقفها في صنع السلام، إن مثل هؤلاء كمن راهن زوجته على صيد السمك من البحر الميت".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق