اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024م
آليات الاحتلال تطلق نيرانها صوب شمالي بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية وكالة الأنباء اللبنانية: شهيد في غارة "إسرائيلية" استهدفت سيارة بمنطقة أبو الأسود جنوبي لبنانالكوفية مدفعية الاحتلال وزوارقه الحربية يواصلان قصف شمال غرب النصيرات "المخيم الجديد" وسط القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على شمال شرق منطقة الدعوة شمال النصيرات وسط القطاعالكوفية زوارق الاحتلال تطلق النار نحو ساحل مدينة دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية اندلاع حريق كبير في حي الزيتون جنوبي مدينة غزة جراء القصف المدفعي "الإسرائيلي" المتواصلالكوفية طيران الاحتلال يستهدف سيارة في محيط بلدة عدلون جنوب لبنانالكوفية قصف "إسرائيلي" يستهدف حي الزيتون وجباليا وبيت حانون شمالي قطاع غزةالكوفية الأوقاف الإسلامية: مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهوديالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات على شمال قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بلدة طمونالكوفية الاحتلال يقتحم البلدة القديمة في نابلسالكوفية فيديو | الشرطة الأمريكية تعتقل طلابا وأعضاء هيئة تدريس مناهضين للعدوان على غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على محيط وادي غزة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية اعتقال عشرات المحتجين المؤيدين لفلسطين في جامعتي ييل ونيويورك بكونيتيكت ومانهاتنالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تستهدف شواطئ البحر في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الثلاثاءالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف حي الزيتون جنوبي شرقي مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شرقي مدينة رفح جنوب قطاع غزة بالتزامن مع إطلاق نار بشكل مكثف من الآلياتالكوفية

ضمن خطواتهم التصعيدية..

الأسرى يقررون إغلاق أقسام السجون والاعتصام في الفورة

09:09 - 15 فبراير - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: قرر الأسرى في سجون الاحتلال، اليوم الثلاثاء، إغلاق أقسام السجون كافة بشكل كامل ضمن خطواتهم التصعيدية رفضًا للإجراءات العقابية.

من جانبه، قال مكتب إعلام الأسرى إن "الأسرى قرروا الاعتصام بالفورة اليوم، والدعاء الجماعي بصوت مرتفع على أبواب الغرف في السجون كافة رفضاً للإجراءات القابية التي يتخذها الاحتلال".

وبدأ الأسرى حملة "الحياة حق" للدفاع عن حقوقهم داخل السجون، ولمطالبة الجماهير بإسنادهم في معركتهم.

وانطلقت، أمس، فعاليات ونشاطات حملة "الحياة حق" في الضفة الفلسطينية المحتلة وقطاع غزة المحاصر؛ إسنادًا ودعمًا للخطوات الاحتجاجية المختلفة التي ينفذها الأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد يوم من الإعلان عن بدء الحملة داخل السجون.

ونظمت مؤسسات الأسرى والقوى الوطنية والإسلامية، أمس، اعتصامات في مدن الضفة الغربية كافة، ضمن فعاليات اليوم الأول للحملة والتي ستستمر حتى يوم الخميس المقبل.

وشارك في وقفات الإسناد، مئات المواطنين من أهالي ومناصري الأسرى وممثلي القوى والفعاليات وقادة العمل الوطني، الذين رفعوا لافتات وشعارات وطنية مطالبة بحريتهم وصوراً للأسرى، ورددوا الهتافات الداعمة لقضيتهم والمطالبة بحريتهم.

وشهدت سجون الاحتلال أمس، "يوم غضب"، وذلك احتجاجًا على الإجراءات العقابية التي فرضتها إدارة السجون بحق الأسرى.

وفي خطوة تصعيدية جديدة، أعلن الأسرى الإداريون المرضى في سجن مجدو عن مقاطعتهم للدواء، احتجاجاً على اعتقالهم الإداري والمطالبة بالإفراج الفوري عنهم.

يذكر ان  الأسرى الإداريون، يواصلون مقاطعتهم لمحاكم الاحتلال لليوم الـ45، للمطالبة بإنهاء سياسة الاعتقال الإداري تحت شعار "قرارنا حرية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق