اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2024م
مفوض الأونروا يعتزم التوجه لغزة ويكشف عن قلق كبير من هجوم رفحالكوفية رئيس الأولمبية الدولية: فلسطين ستكون حاضرة في أولمبياد باريسالكوفية أدباء عرب يحتفون بباسم خندقجي: فوز يدقّ جدران الخزانالكوفية الفلسطينية إيزابيلا حماد تفوز بجائزة "أسبن ووردز" الأدبيةالكوفية قوات الاحتلال تحتجز شابا من طمون عند حاجز في الأغوارالكوفية لازاريني: لم يطلب من الفلسطينيين إخلاء رفح حتى الآنالكوفية الاحتلال يستولي على جرافتين في سلواد شرق رام اللهالكوفية اعتصام في طولكرم دعما واسنادا للمعتقلين في سجون الاحتلالالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة الرام ويعتدي على مواطن بالضربالكوفية "الإحصاء" في يوم العمال: معدلات البطالة تقفز إلى مستويات غير مسبوقة بسبب العدوان على قطاع غزةالكوفية نتنياهو: إجلاء سكان رفح قد بدأ بالفعل وفرص التوصل إلى صفقة منخفضة للغايةالكوفية "الأوقاف": الانتهاء من وضع تأشيرات الحج على جوازات سفر حجاج المحافظات الشماليةالكوفية الاعتصام الإسنادي للمعتقلين يحتفي بفوز الأسير خندقجي بجائزة عالمية وبيوم العمال العالميالكوفية لازاريني: قادرون على الصمود حتى يونيو بعد الإعلان عن مساهمات جديدة للأونرواالكوفية "صندوق الاستثمار" يوقع اتفاقية لدعم الشركات التكنولوجية الناشئة المتضررة من العدوانالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 207 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية انتفاضة الجامعات.. مئات الطلبة في لبنان يتظاهرون دعما لغزةالكوفية بلينكن يتوجه للأردن لبحث سبل زيادة إرسال المساعدات إلى قطاع غزةالكوفية محدث|| إصابة شاب برصاص الاحتلال في مدينة القدس بزعم تنفي عملية صعنالكوفية مراسلنا:قوات الاحتلال تطلق النار على شاب في البلدة القديمة بالقدس بزعم محاولته تنفيذ عملية طعنالكوفية

بالفيديو.. محسن: الدعم «الإماراتي» متواصل لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني

12:12 - 12 فبراير - 2022
الكوفية:

غزة: هنأ القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي، د. عماد محسن؛ الشعب الفلسطيني بافتتاح المستشفى الميداني «مستشفى محمد بن زايد الإماراتي»

وأشار إلى أن المستشفى الميداني سيقدم الرعاية الطبية والخدمات الصحية لمئات الآلاف من المواطنين، موضحًا أنه يشمل " التجهيزات الطبية من أجهزة ومعدات ومحطة أكسجين وأنظمة كهروميكانيكية، ويضم 216 سريرًا و56 سرير عناية مركزة مخصصة للحالات الحرجة والخطيرة".

وشدد د. محسن على أن عطاء الإمارات متواصل على مر العقود منذ عهد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، وواصل من بعده أبناؤه الأكارم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وولي عهده الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حيث أوليا فلسطين ذات الأهمية.

وثمن دور القائد الوطني محمد دحلان قائد تيار الإصلاح الديمقراطي، الذى كان وما زال حاضرًا بقوة في هذا المشهد، ويصل الليل بالنهار من أجل حث الأشقاء والأصدقاء حول العالم لتأمين إسناد ومناصرة الأهل في قطاع غزة والضفة الفلسطينية ومخيمات لبنان والقدس المحتلة.

ولفت د. محسن إلى أن دولة الإمارات الشقيقة أول الدول التي دعمت القطاع الصحي في غزة، وكانت حاضرة لدعم وإسناد وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في كافة المجالات الإنسانية والخدماتية والإغاثية والسكنية.

يأتي المستشفى الذي تم تخصيصه لعلاج مرضى كورونا، كإحدى الحلقات في سلسلة الدعم الإماراتي المستمر لأبناء شعبنا، حيث سجلت الإمارات الشقيقة منذ تأسيسها أواخر عام 1971 على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مواقف إسنادية عديدة لتضيف في كل يومٍ سطرًا جديدًا إلى سجلٍ حافلٍ بالدعم لفلسطين الأرض والإنسان.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق