اليوم الاحد 29 يناير 2023م
عاجل
  • واعد للأسرى: الاحتلال يبلغ قسم الأسيرات في سجن الدامون برفع العقوبات
الاتحاد العام التونسي للشغل يدين جرائم الاحتلال ومستوطنيهالكوفية فيديو|| إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جبل المكبرالكوفية علاقة الجيران بين الماضي وإطلالة الحياة العصريةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيين ويستدعي "مرابطتين" بالأقصى للتحقيقالكوفية واعد للأسرى: الاحتلال يبلغ قسم الأسيرات في سجن الدامون برفع العقوباتالكوفية وقفة طلابية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويدالكوفية التغلب على الجوع مع انخفاض درجات الحرارة في الشتاءالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وجنود الاحتلال في جبل المكبر شرق القدسالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية إصابات بالاختناق بعد استهداف قوات الاحتلال لأهالي بلدة جبل المكبر بالغاز المسيل للدموعالكوفية الاختبار الأول لحكومة نتنياهو مع مخيم جنين.. عنوانه الفشلالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية فيديو|| مستوطنون يحطمون زجاج منزل ويخطون شعارات عنصرية في بلدة ترمسعياالكوفية الصور|| «القسام» تعلن سيطرتها على حوامة إسرائيلية واستخراج معلومات حساسةالكوفية وسواس الترتيب والتنظيم وكيفية التغلب عليهالكوفية جيش الاحتلال: سقطت حوامة مسيرة للجيش في قطاع غزة خلال نشاط عملياتي نهاية الأسبوع الماضيالكوفية حكومة الاحتلال تقر سلسلة إجراءات رداً على الـعـمـلـيـات الـفــدائــيــةالكوفية "أونروا" تؤكد التزامها بإجراء حوار مفتوح مع اتحاد الموظفينالكوفية الاحتلال يحكم على الأسيرين الشقيقين «خليلية» بالسجن 3 سنواتالكوفية الاحتلال يخطر بهدم 4 مساكن ومنشأتين جنوب الخليلالكوفية

10 إصابات بينهم طفل خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم

16:16 - 11 فبراير - 2022
الكوفية:

قلقيلية: أصيب 10 مواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط بينهم طفل، خلال قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان.

من جانبه، قال الناطق الاعلامي في إقليم قلقيلية مراد شتيوي، إن "مواجهات عنيفة اندلعت بين المواطنين وجنود الاحتلال الذين أطلقوا وابلًا من الرصاص المعدني، ما أدى لإصابة 10 مواطنين بينهم طفل يبلغ من العمر 13 عامًا، وتم نقله الى المستشفى".

وأشار شتيوي إلى أن المسيرة انطلقت بعد صلاة الجمعة من مسجد عمر بن الخطاب، بمشاركة المئات من أبناء البلدة، تنديدًا بجريمة إعدام الاحتلال 3 شبان في نابلس، ونصرة للأسير المريض ناصر أبو حميد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق