اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزة
  • الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزة
جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطاالكوفية الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية كولومبيا.. انتفاضة الجامعاتالكوفية عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل قصف منازل منازل المواطنين في مخيم البريجالكوفية غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التواليالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية سفينة أمريكية ترسو قبالة سواحل وسط غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية

بالصور.. وفاة عاملين فلسطينيين سقطا من علو داخل ورشة في تل أبيب

12:12 - 09 فبراير - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: أكدت صحة الاحتلال، اليوم الأربعاء، وفاة عاملين فلسطينيين إثر سقوطهما من علو شاهق بأحد ورش البناء في مدينة تل أبيب، وهما غازي أبو سبيتان وأحمد زياد الصياد من بلدة الطور قرب القدس .

من جانبها، قالت نجمة داود الحمراء، إنها "تلقت بلاغًا في تمام الساعة الـ10صباحًا يفيد بسقوط عاملين عن ارتفاع في ورشة بناء بتل أبيب، ووصل الطاقم الطبي إلى المكان، وأفاد بأن العاملين في الثلاثينيات من العمر، ولاحقًا أقرّ الطاقم الطبي وفاتهما".

وأضاف الناطق بلسان طاقم الإنقاذ إيحود هتسلا "عندما وصلنا إلى المكان أبلغنا العمال عن سقوط عاملين عن ارتفاع شاهق -سقالات بارتفاع 30 مترًا-، وللأسف الشديد وُجدا دون علامات للحياة، وأقرت وفاتهما في المكان بعد إصابتهما بجروح بالغة".

وفتحت شرطة الاحتلال ملفًا للتحقيق في ملابسات الحادث إلى جانب إخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد -الصناعة والتجارة والتشغيل.

وتؤكد المعطيات الأخيرة، أن 9 عمال لقوا مصارعهم منذ مطلع العام الجاري 2022 ولغاية اليوم، في حين بلغ عدد ضحايا العمل في الصناعة والتجارة والخدمات والزراعة والبناء 66 ضحية خلال2021 ، أكثر من نصفهم من عمال البناء العرب.

 

20220209111014.jpg
20220209105316.jpg
20220209105201.jpg
20220209103839.jpg
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق