اليوم السبت 23 سبتمبر 2023م
الشباب والانخراط بالسياسةالكوفية خطة المستعمرة الحاسمةالكوفية مستوطنون يؤدون طقوسا تلمودية في البلدة القديمة بالقدس المحتلةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مدينة الخليل عقب مداهمة منزلهالكوفية الاحتلال يغلق الضفة ومعابر غزة ويقتحم بلدة العيساوية بالقدسالكوفية إيطاليا: ارتفاع عدد الوفيات وزيادة في الإصابات بفيروس كورونا خلال أسبوعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بيتونيا غرب رام الله وتفتش منزلاالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية غزة: اللجنة القطرية تعلن موعد صرف منحة المساعدات النقدية للأسر المتعففةالكوفية جيش الاحتلال يعتقل شابين من جنين على حاجز عسكريالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم السبتالكوفية الطقس: الحرارة أعلى من معدلها بحدود 4 درجات مئويةالكوفية 3  إصابات في حادث سير ببلدة العيزرية شرق القدسالكوفية الصحة: 31 إصابة بجراح مختلفة من قبل قوات الاحتلال في المناطق الشرقية لقطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتدي على شاب ويمنع إسعافه في حوارةالكوفية إصابة طفل بحروق في هجوم للمستوطنين على مسافر يطاالكوفية اعتقال شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في تقوعالكوفية الاحتلال يستهدف مرصدا للمقاومة شرق غزةالكوفية إصابة مواطن في غارة لطائرات الاحتلال على موقع شرق غزةالكوفية إصابات خلال قمع الاحتلال المسيرات السلمية شرق غزةالكوفية

بالفيديو.. تيار الإصلاح يكرم خريجي كليات الطب في الجامعات المصرية

09:09 - 05 فبراير - 2022
الكوفية:

القاهرة: برعاية القائد محمد دحلان، نظم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح حفلًا لتخريج 200 طالبًا من كليات الطب على مستوى الجامعات المصرية، تأكيدًا لدور التيار الريادي في دعم الطلبة ورعايتهم خلال مسيرتهم التعليمية.

من جانبه، قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح رشيد أبو شباك، إن " الاحتفال جمع أبناء الوطن من جنين حتى رفح، وهذه تعتبر أهم رسالة في ظل الفرقة والانقسام".

وأضاف أبو شباك في تصريحات لـ"الكوفية"، " تقع على كاهل الخريجين مسؤولية كبيرة خاصة في ظل الظروف التي تمر بها القضية الفلسطينية".

ويأتي الحفل ضمن التزام قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي تجاه الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، لا سيما فئة الطلبة أمل فلسطين ومستقبلها، والجسر الذي سيقود إلى حلم إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته، قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، عبد الحكيم عوض في تصريحات لـ"الكوفية"، "اليوم نسجل لفتة وفاء ولمسة إسناد مع هذه الكوكبة من الطلبة، وهذه ليست المرة الأولي، واليوم يكرم الفوج الـ6 على أرض جمهورية مصر العربية".

بدوره قال أمين سر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بمصر، أحمد النجار، إن "تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اهتم منذ البداية بفئة الطلبة، نظرًا للعدد الكبير من الطلبة الفلسطينيين في جمهورية مصر العربية".

وأضاف النجار في تصريحات لـ"الكوفية" إلى أن "تيار الإصلاح يسعى إلى الوقوف إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني وتذليل كافة العقبات التي تواجههم ضمن الإمكانات المتاحة".

يذكر أن قيادة تيار الإصلاح قدمت للطلبة هدية القائد محمد دحلان دعمًا لهم وتتويجًا لسنوات الجد والاجتهاد، الأمر الذي لاقى استحسان الطلبة ورضاء ذويهم، مثمنين جهود قيادة التيار في تذليل الصعاب أمامهم وتوفير احتياجاتهم، ليكونوا لهم سندًا ووطنا في الغربة.

وقدم الخريجان شهد قشطة وموسى أبو جراد، شكرهما وامتنانهما لتيار الإصلاح الذي ساندهم خلال مسيرتهم التعليمة، خاصين بالذكر القائد محمد دحلان قائد تيار الإصلاح الديمقراطي.

يشار إلى أن تيار الإصلاح الديمقراطي، كرم خلال السنوات الماضية 5 أفواج سابقة، شملت الآلاف من خريجي الجامعات المصرية، وذلك ضمن برنامج التيار لدعم وإسناد جميع فئات الشعب الفلسطيني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق