اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

شرطة الاحتلال تقتحم منطقة عرب أبو سبيلة في النقب المحتل

12:12 - 03 فبراير - 2022
الكوفية:

النقب المحتل: اقتحمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، ووحدة حرس الحدود، اليوم الخميس، منطقة عرب أبو سبيلة بالقرب من قرية أبو تلول في النقب الفلسطيني المحتل.
وذكرت مصادر محلية، أن الاقتحام جاء بهدف إجراء تفتيش من قبل شرطة الاحتلال في المنطقة.
يشار إلى أن المنطقة شهدت يوم 24 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، حملة مداهمة شملت إنزال قوات خاصة بطائرة مروحية واعتلاء أفراد من شرطة الاحتلال لأسطح المنازل، إذ نفذت أعمال تفتيش عن أسلحة واعتقلت عدداً من المواطنين.
ويذكر أن منطقة النقب الفلسطيني المحتل، تشهد هجمة تجريف وتحريش اندلعت لمواجهتها هبة شعبية وتصعيد نضالي، فيما تشن قوات الاحتلال حملة اعتقالات ممنهجة في بلدات النقب على أثر هذه الهبة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق