اليوم الاحد 29 مايو 2022م
محسن: أبو علي شاهين مدرسة نضالية وكفاحية  الكوفية شاهد.. مستوطنون يقتحمون حي بطن الهوى في بلدة سلوانالكوفية حركة فتح بساحة غزة تحيي الذكرى التاسعة لرحيل «شيخ المناضلين»الكوفية جيش الاحتلال يقرر تعزيز نشر القبة الحديدية على حدود غزة ولبنانالكوفية أيمن شاهين يسرد تفاصيل المسيرة الكفاحية والحركية لـ «شيخ المناضلين»الكوفية صحة الاحتلال: تسجيل حالة ثانية بمرض جدري القردةالكوفية الإفراج عن المتضامنة اليابانية مع القضية الفلسطينية شيغينوبوالكوفية مراسلتنا: إصابات جراء اعتداء المستوطنين على المواطنين في محيط باب السلسلة بالقدس المحتلةالكوفية رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينت: مسيرة الأعلام ستقام كالمعتاد وستمر من باب العامود بالقدس المحتلةالكوفية أبو خوصة: وعي أبو علي شاهين مكنّه من استشراف المستقبل وقراءة الأحداث قبل وقوعهاالكوفية شاهد.. مسيرة استفزازية للمستوطنين في منطقة باب العامود بالقدسالكوفية إصابة 30 مواطنا خلال مواجهات مع الاحتلال في كفر قدوم وحوارةالكوفية «الحوانين» يعجل بهبوط «التفاح».. وتعادل البريج وخانيونسالكوفية «دلياني» يدعو المقدسيين إلى تكثيف وجودهم في محيط باب العامود غدا الأحدالكوفية بريطانيا تطالب بإجراء تحقيق في جريمة إعدام الطفل زيد غنيمالكوفية القدس إشارة حمراءالكوفية قوات الاحتلال تقتحم طولكرم وتداهم عدة منازلالكوفية إصابة شاب بالرصاص خلال التصدي لهجوم مستوطنين في نابلسالكوفية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في بورين جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل شابا مقدسيا في البلدة القديمةالكوفية

بالفيديو.. جرادة: الاحتلال يقتحم غرف الأسرى ويصادر الأغطية والملابس الشتوية

19:19 - 27 يناير - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: يواجه الأسرى في سجون الاحتلال، معاناة مضاعفة مع دخول فصل الشتاء؛ نظرًا للنقص الحاد في الملابس والأغطية الشتوية ووسائل التدفئة.

وتتضاعف هذه المعاناة في المناطق الصحراوية وهى "النقب ونفحة وبئر السبع وريمون"، بسبب سوء الأحوال الجوية وكون بعض السجون من الخيام التي لا تقي برد الشتاء.

من جانبه، عضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية محمد جرادة، أكد أن سلطات الاحتلال لا تسمح بإدخال الاغطية والملابس الشتوية للأسرى، في وسيلة للنيل من إرادتهم وصمودهم.

وقال في تصريح عبر شاشة "الكوفية"، " الاحتلال يتبع سياسية متعمدة للتنغيص على الأسرى، وخاصة الإهمال الطبي وفرض تعقيدات على إدخال الأغطية والملابس الشتوية".

وأضاف، " قوات الاحتلال تقتحم غرف الاسرى ، وتصادر الأغطية والملابس الشتوية من الأسرى؛ ضمن الإجراءات العقابية، وفي طريقة عنصرية تستهدفهم".

وأضاف، " نؤكد دعمنا ونضالنا، واستمرار فعالياتنا للضغط على الاحتلال لتلبية احتياجات الأسرى داخل السجون".

ولفت جرادة، إلى ان صمت المؤسسات الدولية والعالم يشجع الاحتلال على انتهاكاته المستمرة بحق الأسرى، مطالبًا المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية باتخاذ موقفًا ونصرة الاسرى".

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق