اليوم الاحد 29 مايو 2022م
محسن: أبو علي شاهين مدرسة نضالية وكفاحية  الكوفية شاهد.. مستوطنون يقتحمون حي بطن الهوى في بلدة سلوانالكوفية حركة فتح بساحة غزة تحيي الذكرى التاسعة لرحيل «شيخ المناضلين»الكوفية جيش الاحتلال يقرر تعزيز نشر القبة الحديدية على حدود غزة ولبنانالكوفية أيمن شاهين يسرد تفاصيل المسيرة الكفاحية والحركية لـ «شيخ المناضلين»الكوفية صحة الاحتلال: تسجيل حالة ثانية بمرض جدري القردةالكوفية الإفراج عن المتضامنة اليابانية مع القضية الفلسطينية شيغينوبوالكوفية مراسلتنا: إصابات جراء اعتداء المستوطنين على المواطنين في محيط باب السلسلة بالقدس المحتلةالكوفية رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينت: مسيرة الأعلام ستقام كالمعتاد وستمر من باب العامود بالقدس المحتلةالكوفية أبو خوصة: وعي أبو علي شاهين مكنّه من استشراف المستقبل وقراءة الأحداث قبل وقوعهاالكوفية شاهد.. مسيرة استفزازية للمستوطنين في منطقة باب العامود بالقدسالكوفية إصابة 30 مواطنا خلال مواجهات مع الاحتلال في كفر قدوم وحوارةالكوفية «الحوانين» يعجل بهبوط «التفاح».. وتعادل البريج وخانيونسالكوفية «دلياني» يدعو المقدسيين إلى تكثيف وجودهم في محيط باب العامود غدا الأحدالكوفية بريطانيا تطالب بإجراء تحقيق في جريمة إعدام الطفل زيد غنيمالكوفية القدس إشارة حمراءالكوفية قوات الاحتلال تقتحم طولكرم وتداهم عدة منازلالكوفية إصابة شاب بالرصاص خلال التصدي لهجوم مستوطنين في نابلسالكوفية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في بورين جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل شابا مقدسيا في البلدة القديمةالكوفية

بلدية غزة تطمئن سكان المنطقة المحيطة في بركة الشيخ رضوان

19:19 - 27 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: قال رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج ، اليوم الخميس، إن طواقم وفرق الطوارئ تعمل في الميدان منذ بداية المنخفض الجوي الحالي وفقًا لخطة الطوارئ المعدة مسبقًا.

وأكد أن الطواقم على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي حدث طارئ بالتعاون والتنسيق الكامل مع فرق الطوارئ المختلفة في جهاز الدفاع المدني والشرطة ولجنة الطوارئ الحكومية.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية نفذها وفد من المجلس التشريعي لبركة الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، حيث كان في استقبالهم إلى جانب رئيس البلدية، رئيس لجنة الطوارئ مصطفى قزعاط وعضو المجلس البلدي مروان الغول وأعضاء لجنة الطوارئ.

وطمأن السراج سكان المنطقة المحيطة ببركة الشيخ رضوان بأن وضع البركة جيد وارتفاع منسوب المياه المتجمعة بداخلها لا يزال في الحدود الدنيا، مبيناً أن الأوضاع في المدينة تحت السيطرة بفعل جهود المخلصين من رجال الطوارئ.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق